• FaceBook
  • Twitter
  • rss




عسيري: جمهورنا “المرعب” أحرجنا

73eeff43-5404-44fb-bc23-12264d2a8d8f_16x9_600x338

هاي كورة – أكد لاعب نادي الاتحاد السعودي، أحمد عسيري أن جماهير الفريق قامت بإحراجهم خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام الوحدات الأردني مساء الثلاثاء الماضي.

 

هذا وقد حسم نادي الاتحاد تأهله لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا عقب فوزه على نادي الوحدات الأردني بهدفين نظيفين، في مباراة الملحق التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

 

وأضاف عسيري خلال تصريحاته الصحفية قائلاً “فور نزولنا إلى أرضية ملعب لتأدية تمارين الإحماء التي تسبق انطلاقة اللقاء شعرنا بالإحراج بسبب الجماهير الاتحادية الكبيرة التي ملأت جنبات مدرجات الجوهرة بالكامل”.

 

وتابع عسيري تصريحاته قائلاً “اتفقنا كلاعبين أثناء عودتنا لغرفة خلع الملابس استعداداً لانطلاقة المباراة على تحقيق الفوز من أجل إهداءه لتلك الجماهير الغفيرة التي لم تتخل عنّا، فكان شعارنا هو القتال من الدقيقة الأولى حتى نهاية المباراة وإعلان تأهلنا”.

 

وواصل مدافع العميد إشادته بجمهور الاتحاد قائلاً “حتى مع تقدم الوحدات بالهدف الأول لم تصمت مدرجاتنا بل ظلت الجماهير تهتف الأهازيج وتحفزنا على طريقتهم المعتادة، إضافةً لصوتهم المرعب لنا قبل الخصم أعطانا الدافع القوي، واستطعنا العودة للقاء محرزين هدفين، ولو استثمرنا عدداً الفرص التي لاحت لنا لانتهت بأكثر من ذلك”.

 

وإختتم أحمد عسيري تصريحاته الصحفية قائلاً “الآن مباراة الوحدات إنتهت بخيرها وشرها، وبالنسبة لنا كلاعبين نعتبرها من الماضي وفرحنا مع الجماهير في أرضية الملعب، وتركيزنا حالياً مُنصب على مباراة الفيصلي المقبلة التي ستكون خارج قواعدنا”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47