• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الأهلي يتحدى رئيس الزمالك: لن تحصل على ريالاً واحداً

55589562

هاي كورة – أكد مدير إدارة الإحتراف بالنادي الأهلي، أحمد بامعوضة أن إدارة ناديه لن تُرسل أي مستحقات متبقية لإدارة نادي الزمالك، بعد تصريحاته رئيسه، مرتضى منصور الهجومية على إدارة الراقي والتي وصفهم خلالها بـ”النصابين”.

 

هذا وقد تقدمت إدارة نادي الزمالك المصري يوم الأربعاء الماضي بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد النادي الأهلي السعودي بسبب عدم إرسال باقي مستحقات صفقة اللاعب شيفو.

 

وأضاف بامعوضة خلال تصريحاته لإذاعة يو اف ام قائلاً “لقد تفاجأنا بشكل كبير من تهجم رئيس الزمالك مرتضى منصور علينا بصورة متكررة عبر وسائل الإعلام المختلفة وإتهاماته المتواصلة لنا بالنصب وغيرها”.

 

وواصل بامعوضة تصريحاته قائلاً “في كل ظهور لمرتضى منصور كان يتهم مسئولي الأهلي بالنصب ويقول أننا لم نمنحه باقي مستحقات صفقة عبد الشافي، ولذلك لن يستلم منا ريالاً واحداً وأكرر عليه الذهاب للفيفا”.

 

وإختتم أحمد بامعوضة تصريحاته الإذاعية والتي تناقلتها وسائل الإعلام المصرية، مؤكداً أنه لن يترتب على النادي السعودي أي غرامات مالية بسبب تأخير الدفعات المستحقة لصفقة الظهير الدولي المصري حسب بنود العقد المُبرم بين الناديين.

 

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد قام بشراء اللاعب المصري محمد عبد الشافي في يونيو 2015 مقابل مليونين و800 ألف دولار، قادماً من نادي الزمالك، إلا أن تأخر الأدارة الأهلاوية في إرسال القسط الثاني من قيمة الصفقة والذي يبلغ مليون و300 ألف دولار منذ شهر ديسمبر الماضي قد أثار غضب الرئيس الزمالكاوي الذي هدد بعدم لعب شيفو في صفوف الملكي مرةً أخرى.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47