• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بالفيديو : في مباراة مثيرة .. الهلال يرفض الهزيمة أمام الفتح ويتعادل بالثلاثة

Cad53_SW8AA7HqF

هاي كورة – حقق نادي الفتح تعادلاً ثميناً أمام متصدر الدوري، نادي الهلال بثلاثة أهداف لكلاً منهما، في المباراة المُثيرة التي أُقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل.

 

جاءت المباراة مثيرة وحماسية منذ لحظاتها الأولى، التي استطاع خلال نجم اللقاء، إلتون خوزيه من إحراز الهدف الأول لنادي الفتح بالدقيقة الخامسة من ركلة حرة نفذها بنجاح ليقف الحارس خالد شراحيلي يُشاهدها كما الجماهير.

 

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، قام المدير الفني لنادي الهلال جورجيوس دونيس نواف العابد وناصر الشمراني على حساب كلاً من محمد البريك وعبد الله عطيف، في محاولة لتكثيف الضغط على مرمى نادي الفتح، الذي فاجئه بالهدف الثاني عبر مهاجمه فالكون في الدقيقة 59 بعد إنفراده بالحارس شراحيلي.

 

واستطاع عبد الله الزوري من تقليص الفارق لنادي الهلال بالدقيقة 64 برأسية قوية في مرمى الحارس عبد الله العويشر، ليقوم بعدها الزلزال ناصر الشمراني بإحراز هدف التعادل بالدقيقة 75، لتقترب المباراة من نادي الهلال.

 

وعاد اللاعب البرازيلي إلتون خوزيه في الدقيقة 79 لإحراز الهدف الثاني له والثالث للفتح، من ركلة ثابتة نفذها بطريقة رائعة على يسار الحارس خالد شراحيلي.

 

وخاض نادي الفتح الأربع دقائق المحتسبة كوقتاً بدلاً من ضائعاً بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه أحمد المبارك، ليستغل نادي الهلال النقص العديد ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 92 عبر اللاعب عبد الزوري.

 

وبتلك النتيجة، إرتفع رصيد نادي الهلال إلى النقطة 37 في صدارة جدول الدوري مؤقتاً لحين إنتهاء مباراة الأهلي والخليج، فيما إرتفع رصيد نادي الفتح إلى النقطة 21 بالمركز السابع في جدول ترتيب الدوري.

 

هدف الهلال الأول

هدف الهلال الثاني

هدف الهلال الثالث 

 

هدف الفتح الاول 

هدف الفتح الثاني 

هدف الفتح الثالث 

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47