• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بيتوركا: الثلاث نقاط هم الأهم وأعدكم بشكل أفضل أمام الرائد

CZ6XMx1WIAAVkcT

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي الاتحاد، فيكتور بيتوركا أن الفوز هو كان الشئ الأهم في مباراة فريقه أمام نادي نجران، واعداً جماهير العميد بتصحيح الأخطاء في قادم المباريات.

 

هذا وقد نجح فريق نادي الاتحاد في حصد أول ثلاث نقاط بالدور الثاني من الدوري بعد تغلبه على نادي نجران بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهم على ملعب الجوهرة المُشعة في إطار الجولة الـ14 من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف بيتوركا خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “مباراة نجران تُشكّل ضغطاً لي وللجماهير بسبب الهدف الوحيد، فلاعبونا أضاعوا العديد من الفرص”.

 

وتابع بيتوركا تصريحاته قائلاً “الفوز في المباريات وحصد النقاط الثلاث في الدوري، وأعد الجماهير بتصحيح اﻷخطاء في المباريات المقبلة”، مُضيفاً “فهد المولد سنبذل معه عملاً كبيراً، من أجل تصحيح أخطائه وهو لاعب مميز ويصل سريعاً إلى المرمى”.

 

وعن إبتعاد كلاً من اللاعبان أحمد الناظري، ورياض الإبراهيم عن تشكيلة الفريق بالمباريات، علّق المدرب الروماني قائلاً “الناظري والإبراهيم لابد عليهم بالعمل بشكل أكبر من أجل الحصول على مكام في تشكيلة الاتحاد، يجب عليهم أن يقنعوني بذلك”.

 

وإختتم فيكتور بيتوركا تصريحاته للصحفيين بقوله “تحدثت مع اللاعبين كثيراً حول إرتفاع مستواهم وإنخفاضه بشكل مفاجئ خلال مجريات اللقاء، أعد الجماهير بتصحيح اﻷخطاء والظهور بشكل أفضل أمام الرائد”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47