• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : إبراهيم البلوي يطمئن الجماهير على منصور وينفي وجود أي خلاف بينهما

رابط دائم للصورة المُضمّنة

 

هاي كورة – قدم الاستاذ ابراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد التهنئة الي مدافع الفريق الاول لكرة القدم احمد عسيري عقب تجديد عقده مع العميد لمدة اربع سنوات قادمة .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي تم عقده مساء يوم الخميس بفندق المنزل بحضور أحمد عسيري حيث كشف خلاله تفاصيل التفاوض مع عسيري و تجديد التعاقد.

و قال البلوي في حديثه لبرنامج اكشن يادوري أن الاتفاق على تجديد عقد عسيري تم منذ رمضان الماضي ؛ مؤكدا علي ان اللاعب رفض الذهاب لنادي الشباب حينما فاوضوه او أي نادي اخر حبا في الاتحاد، وأن مدة العقد 4 سنوات “.

واضاف رئيس الاتحاد “منذ معسكر جبل علي قام بدفع مايقارب ١٢ مليونا”، مشيرا بانه دفع مقدمات عقود اللاعبين صباح اليوم وتسديد رواتب اللاعبين الاجانب وان النادي يسير بشكل صحيح وان المتكفل بقيمة معسكر الاتحاد بجبل علي الادارة ولا يوجد شخص اخر تكفل به، كما ان الادارة حولت اليوم مبلغ للاعب البرازيلي دي سوزا” .
وأكمل حديثه قائلا بأن منصور البلوي مع الفريق دوما وأن صحته افضل الان ويتواجد حاليا في لندن لتعرضه لظروف صحية وهو داعم حقيقي لنادي الاتحاد و لا يوجد اي خلاف بينهما بعد عودة الروماني فيكتور بيتوركا لقيادة الفريق الكروي من جديد و ان الامر لا يخرج عن اختلاف بسيط في وجهات النظر .

 

الجدير بالذكر ان عضو شرف نادي الاتحاد الاستاذ منصور البلوي قد تعرض لأزمة قلبية, حيث كان يعاني من انسداد أحد شرايين القلب في لندن وأجرى اللازم.
من جهة أخرى دشن نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاق استحوذ على اهتمام المغردون الذين أعربوا عن أمانيهم بالشفاء العاجل للرمز الاتحادي   .

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43