• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بالفيديو .. النصر يقتنص ثلاث نقاط ثمينة أمام هجر بهدف قاتل لماركينيوس

CZvrCJ1WcAACbLf

هاي كورة – نجح نادي النصر في إقتناص فوزاً ثميناً أمام نادي هجر بهدفٍ للا شئ، في المباراة التي أُقيمت على ملعب عبد الله بن جلوي، ضمن مباريات الجولة الـ14 من دوري عبد اللطيف جميل.

 

جاءت المباراة متوسطة المستوى، سيطر نادي النصر على جميع مجريات شوطيها الأول والثاني، بينما إكتفى أصحاب الأرض، نادي هجر بالتكتل الدفاعي البحت والاعتماد على الهجمات المرتدة الغير مُنظمة.

 

وشهدت المباراة تألق كبير من حارس مرمى نادي هجر، مصطفى ملائكة حيث تصدى للعديد من التسديدات القوية من البدثل، ماركينيوس الذي دخل المباراة في شوطها الثاني، كما تصدى ملائكة لإنفرادات العالمي الخطيرة التي أضاعها لاعبو النصر برعونة والتي كانت أخطرها لمحمد السهلاوي في الشوط الأول.

 

ونجح اللاعب البرازيلي العائد حديثاً لصفوف النصر، ماركينيوس من إحراز هدفٍ قاتل للعالمي بعد تمريرة عرضية أكثر من رائعة من اللاعب يحيى الشهري داخل منطقة جزاء نادي هجر ليُسددها ماركينيوس بقوة لترتطم الكرة بالعارضة وتسكن الشباك.

 

وبتلك النتيجة، يتجمد رصيد نادي هجر عند النقطة الثالثة في ذيل الترتيب، بينما إرتفع رصيد نادي النصر إلى النقطة 21 بالمركز الخامس مؤقتاً لحين إنتهاء باقي مباريات الجولة.

 

هدف النصر الوحيد 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
53