• FaceBook
  • Twitter
  • rss




عيد: سنبحث أسباب خروج الأولمبي المرير .. والوسط لا يُشجعني على الترشح لفترة جديدة

45eee03d-1a49-4a2c-b1d7-bcb80213f222

هاي كورة – وصف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أحمد بن عيد الحربي خروج المنتخب الأولمبي من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة بـ”المرير”، مُشيراً إلى أنه بصدد عقد إجتماع نهاية الأسبوع الجاري لمناقشة أسباب ذلك الخروج المبكر.

 

هذا وقد ودع المنتخب السعودي الأولمبي بطولة كأس آسيا تحت 23 عام والمؤهلة لأوليمبياد ريو دي جانييرو بعد الخسارة التي تلقاها من المنتخب الياباني بهدفين لهدف الأسبوع الماضي، في المباراة التي أُقيمت على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر، في آخر جولات دور المجموعات.

 

وأضاف عيد خلال تصريحاتٍ تلفزيونية قائلاً “كنا ولازلنا نعمل على تحقيق أهداف برنامجنا الإنتخابي، وحققنا 50% منه إلى الآن، ولدينا الاستراتيجيات اللازمة لتحقيق المتبقي ولكن للأسف ليس لدينا الإمكانيات”.

 

وتابع عيد قائلاً “الاتحاد السعودي هو المسئول الأول عن حال الكرة السعودية، وأنديتنا لاتملك مسطحات خضراء أو ملاعب للناشئين، ويجب إعادة نضوج الفكر لدى الأسرة ولدى الأندية”.

 

وواصل الحربي “سنعقد اجتماع مهم نهاية هذا الأسبوع، لمناقشة خسارة المنتخب الأولمبي، ويجب علينا معرفة جميع المسببات لذلك الخروج المُر”، مُضيفاً “خسرنا في 2002 وقمنا بعمل دراسات ولم تطبق، وخسرنا بعد هذا وقمنا أيضاً بعمل دراسات أخرى ولم تُنفذ”.

 

وأردف عيد قائلاً “المنتخب السعودي يحتاج وقفة من جميع الجهات، ليس فقط من الاتحاد السعودي”، مُشيداً بدور المدير الفني للمنتخب الأول بيرت فان مارفيك، بقوله “مارفيك قيادة رياضية كبيرة وسيقدم للرياضة السعودية أشياء كثيرة”.

 

واختتم أحمد بن عيد الحربي تصريحاته متحدثاً عن مستقبله بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بقوله “الوسط الرياضي لايشجعني أبداً على الترشح للإنتخابات القادمة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47