• FaceBook
  • Twitter
  • rss




روماو يؤكد أن رغبة مدرب مارسيليا منعته من الإنتقال للأهلي

img-romao-va-rester-a-l-om-1453219631_580_380_center_articles-215780

هاي كورة – أكد لاعب نادي مارسيليا الفرنسي والهدف السابق للنادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المُنتهية، اليكسيس روماو أنه كان على وشك الرحيل عن النادي الساحلي الأوروبي خلال الأسابيع الماضية.

 

هذا وكانت قد أكدت بعض المصادر الصحفية السعودية خلال الأسبوع الماضي لتوصل إدارة النادي الأهلي مع اللاعب روماو لتمثيل النادي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية مقابل راتب مادي مُغري وصل إلى مليوني يورو.

 

وأضاف روماو خلال تصريحاته لصحيفة “سو فوت” الفرنسية قائلاً “سأبقى في مارسيليا ولا شك في ذلك، ولكن في وقت سابق كنت أريد بالفعل الرحيل، وهذا أمر طبيعي عندما لا تكون تلعب كثيراً وخارج حسابات الفريق”.

 

وتابع اللاعب التوجولي، اليكسيس روماو تصريحاته قائلاً “ولكن عندما يريدك المدرب ويرغب في بقاءك ويقرر الاعتماد عليك، فستعيد تفكيرك مرة واثنتين فيما يتعلق بالرحيل”.

 

الجدير بالذكر أنه كان من المفترض أن يُسافر اللاعب روماو إلى معسكر النادي الأهلي بمدينة العين الإماراتية خلال الأيام الماضية، بعد نجاح مفاوضاته مع الملكي، خاصةً في ظل متابعته الحديثة لحساب النادي الأهلي والعديد من الدعاة المسلمون عبر موقع تويتر، إلا أن الأمور ذهبت إلى مجال بقاءه مع النادي الساحلي الفرنسي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47