• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كانافارو: حالة الإشباع أسقطت النصر .. وماركينيوس أفضل صفقة

2015-10-26_21-35-44-640x360

هاي كورة – أرجع المدير الفني لنادي النصر، فابيو كانافارو الحالة السيئة التي ظهر عليها فريقه خلال النصف الأول من الموسم الجاري إلى حالة الإشباع التي وصلت للاعبين بعد الفوز ببطولة الدوري لمرتين على التوالي.

 

وأضاف كانافارو خلال تصريحاته لصحيفة “الرياض” قائلاً “في حال حصول أي فريق في العالم على بطولة الدوري لمرتين متتاليتين تجدهم يتعرضون في الموسم الثالث لحالة من الإشباع، فبعد إشرافي على الفريق وجدت اللاعبين في هذه الحالة، ولكننا الآن استطعنا مع الجهاز الإداري وبتعاون من اللاعبين تجاوزها”.

 

وتابع كانافارو متحدثاً عن طلعات فريق النصر لهذا الموسم قائلاً “النصر نادي كبير، هدفي معه أن يُقاتل اللاعبون في كل المباريات سواء كانت أمام فرق كبيرة أو مُتذيلة لجدول الدوري، فإذا فعل ذلك اللاعبون فبالتأكيد سنُحقق ما نصبو إليه”.

 

وواصل المدرب الإيطالي تصريحاته قائلاً “منذ إشرافي على النصر و لم أُلاحظ عدم قتالية من أي لاعب من اللاعبين سواء في المباريات الرسمية أو الودية، ولكننا نتفق جميعاً بأن لياقتهم كانت مُنخفضة، لذا تشعر وكأنهم من دون روح، وما أنا متأكد منه حالياً أن إرادة اللاعبين باتت قوية لتعويض النتائج الماضية”.

 

وعن حظوظ فريق النصر ببطولة دوري أبطال آسيا، علّق كانافارو قائلاً “من أراد الفوز بالبطولة الآسيوية الأكبر عليه أن يكون جاهزاً ذهنياً ونفسياً قبل أن يكون جاهزاً عناصرياً أو لياقياً، وهو ما نعمل عليه حالياً مع الجهاز الإداري، ودوري أبطال آسيا يحتاج إلى أن تخوض كل مباراة بكامل جاهزيتك، ولكن هناك بعض الأمور المحيطة التي ربما لا تستطيع أن تطوعها لمصلحتك”.

 

وأردف كانافارو حديثه قائلاً “ماركينوس كان أحد أفضل الخيارات في فترة الإنتقالات الشتوية لأسباب عديدة، من أهمها تطوره فنياً في البرازيل، إضافةً لمعرفته بالدوري السعودي وهذا أمر جيد له وللجهاز الفني، وبشكل عام انتظر أن يُحدِث ماركينيوس وأدريان ميرزفسكي والمالي موديبو مايجا إضافة كبيرة للفريق في الفترة المقبلة، وأنا مُتفائل للغاية بذلك”.

 

واختتم فابيو كانافارو تصريحاته قائلاً “لم أصر على إدارة النصر بالتعاقد مع لاعب أجنبي في مركز المحور المُتقدم، نعم نحن عانينا في الفترة الماضية في ذلك المركز بسبب إصابات لاعبي الوسط ابراهيم غالب، وعوض خميس، وأدريان ميرزفسكي، وأحمد الفريدي، ولكن بعد إكتمال تعافي المصابين كل ما فكرنا به هو تعزيز جميع خطوط الفريق، وماركينوس سيكون دعامة قوية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
53