• FaceBook
  • Twitter
  • rss




إدواردو: جمهورا الهلال والاتحاد يُدهشاني .. ولم أفكر لحظة في الرحيل

5842356870411

هاي كورة – أشاد نجم نادي الهلال، كارلوس إدواردو بالجمهور الهلالي مؤكداً أنه كان له الدور الأبرز في حسم انتقاله للزعيم مطلع الموسم، مُبدياً إعجابه في الوقت ذاته بجمهور نادي الاتحاد.

 

وأضاف إدواردو خلال تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري” قائلاً “جماهير الهلال هي الرقم واحد بالنسبة لي فهي تجذبني كثيراً، فأثناء بحثي عن معلومات تخص الهلال شاهدت فيديوهات أدهشتني كثيراً لجماهير الهلال، حيثوا كانوا  يرسمون أجمل صور التيفو في المدرجات”.

 

وتابع إدواردو مُبدياً إعجابه بجمهور الكرة السعودية، بقوله “يأتي بعد جمهور الهلال، جمهور نادي الاتحاد، فهو أيضاً جمهور مميز ويعجبني كثيراً”.

 

وفي سياق أخر، أكد اللاعب البرازيلي وجود العديد من العروض المُقدمة له خلال الفترة الحالية بقوله “تصلني عروض عديدة من فترة لآخرى، لكني مُلتزم بعقد مع نادي الهلال والذي يمتد لثلاث سنوات، وأنا سعيد بحياتي في السعودية”، مُضيفاً “لازلت أسعى لتطوير مهاراتي لكي أفيد الفريق ولم أفكر في لحظة بترك الهلال”.

 

وأشار إدواردو إلى أنه يتمتع بعلاقة قوية مع مواطناه بالفريق، رودريجو ديجاو وإلتون ألميدا، بقوله “أقرب اللاعبين لي في الهلال هما ديجاو و إلتون، وبالتأكيد تجمعنا علاقة رائعة مع بقية اللاعبين”.

 

وأشاد اللاعب السابق لنادي بورتو البرتغالي بالمدير الفني للهلال، جورجيوس دونيس بقوله “دونيس مدرب كبير وله الفضل في كل ما أقدمه حالياً مع الهلال”، مؤكداً في الوقت ذاته “الضغوطات أمر طبيعي في نادٍ كالهلال، ومن يرتدي شعار الهلال عليه تحمل تلك الضغوطات”.

 

واختتم كارلوس إدواردو تصريحاته التلفزيونية قائلاً “أكثر مايعجبني في الرياض هي المطاعم ومراكز التسوق التي أقضي فيها أجمل الأوقات مع عائلتي”، مُضيفاً “والدي سعيد للغاية بوجودي في السعودية، خاصةً مع اختلاف الحياة هنا عن البرازيل، وأنا سعيد بتواجده هنا معي”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47