• FaceBook
  • Twitter
  • rss




القريني: التعاقد مع الجبال ؟! إنه يعلم خفايا الدوري السعودي

عبدالله-القريني4926693cb0f36d46adcbff0000602c27

هاي كورة – أكد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، عبد الله القريني أن وقوع إختيارهم على المدرب التونسي فتحي الجبال لتولي مهمة المدير الفني للفريق الأول بالنادي جاءت نظراً لعلمه بخفايا الدوري السعودي.

 

هذا وقد أعلن نادي الشباب منذ عدة أيام إقالة مدربه الأوروجواياني، ألفارو جوتيريز بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال علي صعيدي الدوري وكأس ولي العهد، وتعيين المدير الفني السابق لفرق نجران والفتح، فتحي الجبال.

 

وأضاف القريني خلال تصريحاتٍ تلفزيونية قائلاً “نُقدم اعتذارنا لجميع جماهيرنا على النتائج السيئة بعد نهاية الدور الأول والخروج من كأس ولي العهد، لكن المرحلة المقبلة تتطلب اسم يعلم بخفايا الدوري السعودي لذلك تعاقدنا مع فتحي الجبال”.

 

وتابع القريني تصريحاته قائلاً “اتفاقنا مع المدرب ألفارو جوتيريز لم نرى منه الفعل، كان مُجرد كلامٌ فقط، ولذلك انهينا تعاقدنا معه”، مُضيفاً “نحتاج لمساندة الجماهير وأعضاء الشرف المحبين في هذه المرحلة”.

 

واختتم عبد القريني تصريحاته مُشيراً لتمسك النادي بلاعبه عبد الملك الخيبري بقوله “الخيبري ركيزة أساسية في الفريق، وسننتهي من ملفه قريباً”، مُضيفاً “نحن في عالم الاحتراف ولاشك أن وجود وليد عبدالله وحسن معاذ أو غيرهم معنا سيكون مهماً للغاية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47