• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المعيبد: رئيس الانضباط افتقد لروح القانون وتسبب في مشكلة بالرأي العام

1000116_441042

هاي كورة – قال المتحدث الرسمي بالإتحاد السعودي لكرة القدم، عدنان المعيبد بأن التركيز على الجانب القانوني أكثر من روح القانون وضع رئيس لجنة الانضباط، خالد البابطين في مشكلة مع بعض الأندية والرأي العام.

 

هذا وقد أعلن اتحاد كرة القدم إعادة النظر في تعيين البابطين رئيساً للجنة الانضباط، بعد القرار الذي اتخذه بإيقاف كلاً من محمد أمان لاعب النادي الأهلي وأحمد عسيري لاعب نادي الاتحاد، قبل المباراة التي جمعت الفريقين منذ إيام بساعات.

 

كما عطّل الاتحاد السعودي لكرة القدم قرار البابطين بخصوص اللاعبان، اللذان انتشرت لهم تصريحاتٍ مسيئة خلال الأيام الماضية، بداعي عدم قانونية القرار المأخوذ بحقهما، قبل أن يتم إعتماد إيقافهما رسمياً في اليوم التالي من المباراة، قبل أن يتطور الأمر لمطالبة البابطين بتقديم استقالته.

 

وأضاف المعيبد خلال تصريحاته لإذاعة يو اف ام قائلاً “اللائحة تُعطي رئيس لجنة الانضباط الحق في إتخاذ بعض القرارات بشكل فردي من ضمنها الإيقاف المؤقت، لكننا في إتحاد الكرة نتحفظ على بعض الأمور في اللجنة بالإضافة إلى آلية تنفيذ بعض القرارات”.

 

وعن طريقة تعيين البابطين رئيساً للجنة الانضباط، علّق المعيبد قائلاً “ترشيح البابطين تم تدوينه في محضر إجتماع المكتب التنفيذي، ولكن يجب أن تُعرض جميع القرارات التي تُتخذ من قِبل المكتب التنفيذي على مجلس إدارة الاتحاد للمصادقة عليها”.

 

وفي سياقٍ أخر، أكد المعيبد أنه لم يتم تحديد موعد نهائي كأس ولي العهد حتى الآن، بقوله “سيتم صرف مستحقات النقل التلفزيوني هذا الأسبوع وأيضاً سندفع مستحقات الأندية، ولم نُحدد موعد نهائي كأس ولي العهد حتى الآن”.

 

واختتم عدنان المعيبد تصريحاته الإذاعية قائلاً “يجب أن يكون لنا موقف قوي في قضية لعب الأندية السعودية في إيران، وسنرفع الموضوع إلى الجهات المختصة لإبداء رأيها”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47