• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الصراع يشتعل .. اتحاد الكرة يُطالب البابطين بالاستقالة من رئاسة الانضباط

طلال آل الشيخ

طلال آل الشيخ

هاي كورة – أكد رئيس اللجنة الاعلامية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، طلال آل الشيخ أن القوانين تُجيز لرئيس لجنة الانضباط اتخاذ قرارات فردية، مُشيراً إلى أن اعتراض اتحاد الكرة يأتي من منطلق تأخره في إصدار القرار قبل ساعات من مباراة ديربي جدة أول أمس.

 

هذا وقد أعلن اتحاد كرة القدم مساء أمس إعادة النظر في تعيين البابطين رئيساً للجنة الانضباط، بعد القرار الذي اتخذه بإيقاف كلاً من محمد أمان لاعب النادي الأهلي وأحمد عسيري لاعب نادي الاتحاد، قبل المباراة التي جمعت الفريقين بساعات.

 

كما عطّل الاتحاد السعودي لكرة القدم قرار البابطين بخصوص اللاعبان، اللذان انتشرت لهم تصريحاتٍ مسيئة خلال الأيام الماضية، بداعي عدم قانونية القرار المأخوذ بحقهما، قبل أن يتم إعتماد إيقافهما رسمياً في اليوم التالي من المباراة.

 

وأضاف آل الشيخ خلال تصريحاته لإذاعة يو اف ام قائلاً “المجلس التنفيذي هو من أعلن تعيين البابطين رئيساً للجنة الانضباط، ولكي يكون تعيينه رسمي بشكل كامل فيجب أن يتم اعتماده من مجلس إدارة الاتحاد”.

 

وتابع الشيخ قائلاً “قلة خبرة خالد البابطين الكروية وبعده عن الوسط الرياضي قد يوقعه في أخطاء كبيرة، وإذا كان يبحث عن مصلحة الرياضة السعودية فأتمنى منه أن يعتذر عن رئاسة اللجنة قبل اجتماع مجلس إدارة الاتحاد”.

 

واختتم طلال آل الشيخ تصريحاته الإذاعية مؤكداً “لدى اتحاد كرة القدم الصلاحية الكاملة لتعيين رؤساء اللجان وتغييرهم، ولجنة الأخلاق هي الوحيدة التي يحق لها محاسبة الاتحاد”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47