• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الهلال يحتفل بالعام الجديد برباعية في الشباب… ويضرب موعدا مع الاهلي في النهائي

sp_111_1

هاي كورة – اكتسح نادي الهلال نظيره الشباب برباعية نظيفة في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في إطار دور نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي للمحترفين.

 

جاءت المباراة متوسطة المستوى ومن جانبٍ واحد، هو جانب النادي الهلالي الذي سيطر بطريقة شبة كاملة على مجريات اللقاء، في حين اكتفى لاعبو الشباب ببعض الهجمات المرتدة على استحياء والتي لم تُشكل أي خطر على مرمى حارس الهلال خالد شراحيلي.

 

وجاء هدف الشوط الأول الوحيد وهدف الهلال الأول في عام 2016 عبر اللاعب الحاصل على جائزة أفضل لاعب خليجي لعام 2015، ياسر الشهراني الذي استغل كرة ساقطة من مدافع الشباب سلطان الدعيع ليصوبها “على الطاير” لتسكن شباك الحارس محمد العويس بالدقيقة 25.

 

وفي الشوط الثاني، نجح فريق الهلال في تحويل سيطرته إلى إيجابية واضحة على مرمى الشباب حيث تم إحراز ثلاثة أهداف كاملة، كان أولها عبر اللاعب إلتون ألميدا بعد مرور ثلاثة دقائق فقط من بداية الشوط، قبل أن يحرز اللاعب سالم الدوسري هدفاً آخر ألغاه حكم اللقاء شكري الحفنوش بداعي التسلل.

 

وفي الدقيقة 67 عاد الحكم الدولي السعودي، الحفنوش لاحتساب ركلة جزاء للاعب الهلال محمد جحفلي، استطاع المهاجم كارلوس إدواردو من إحرازها في شباك حارس الليوث محمد العويس.

 

واختتم لاعب خط وسط الهلال، سلمان الفرج رباعية الزعيم بقذيفة قوية من متابعة لتصدي العويس لتسديدة المهاجم ألميدا بالدقيقة 74 من عمر المباراة.

 

وبتلك النتيجة يضرب نادي الهلال موعداً كبيراً ومنتظراً في نهائي كأس سمو ولي العهد السعودي للمحترفين أمام النادي الأهلي الذي تغلب بالأمس على غريمه التقليدي نادي الاتحاد بهدف نظيف.

 

هدف الهلال الأول  

هدف الهلال الثاني

هدف الهلال الثالث

هدف الهلال الرابع 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47