• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المسيليم: حققنا الأهم .. ودفاع الأهلي سر نجاحي

unnamed18

هاي كورة – أعرب حارس مرمى النادي الأهلي، ياسر المسيليم عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز على الغريم التقليدي، نادي الاتحاد، مُقدماً التهاني لجماهير وعشاق الملكي.

 

هذا وقد حقق النادي الأهلي فوزاً ثميناً على جاره اللدود نادي الاتحاد بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، ليتأهل به لنهائي كأس سمو ولي العهد السعودي للمحترفين.

 

وأضاف المسيليم في تصريحاتٍ لوكالة الأنباء الألمانية قائلاً “إن مباريات الكؤوس تتطلب دائماً التركيز على الفوز، بغض النظر عن أداء ومستوى الفريق، ونحن عانينا من ظروف صعبة قبل هذه المباراة بسبب العديد من الغيابات الهامة بداعي الإصابة”.

 

وتابع الحارس الدولي السعودي تصريحاته قائلاً “حققنا فوزاً هاماً مع نهاية العام، والآن يجب علينا الاستعداد الجاد لما هو قادم، وأظن أن تدعيم صفوف الفريق بلاعبين أجانب خلال فترة الإنتقالات الشتوية ستُزيد من فرصتنا في حصد لقب الدوري”.

 

واختتم ياسر المسيليم تصريحاته مُوضحاً سبب السجل القوي لفريقه بعدم الخسارة لـ47 مباراة متتالية، بقوله “دائماً نحاول التسجيل مبكراً، ثم نتراجع للحفاظ على نظافة شباكنا، وهو ما نجحنا فيه خلال المباريات الماضية”، مُضيفاً “لدينا خط دفاع قوي، يمنحني شعوراً كبيراً بالإرتياحية، وهو سر نجاحي في الظهور بمستوى جيد حتى الآن”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47