• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الاهلي يعبر الإتحاد ويتأهل لنهائي كأس ولي العهد

1

هاي كورة – تأهل الاهلي الى نهائي كاس ولي العهد وذلك بعد الفوز على الاتحاد بهدف وحيد، وذلك في المباراة التي اقيمت مساء الخميس على ارضية ملعب الملك عبد الله الدوري.

انطلق الشوط الاول بكل قوة بين الناديان بحثاً عن تسجيل الهدف الاول، وعندما كان الشوط الاول في طريقة للانتهاء على واقع التعادل السلبي، استطاع اللاعب حمد فهد تسجيل هدف التقدم للاهلي عند الدقيقة 44 ولكي يضع فريق المدرب السويسري جروس بالمقدمة.

بالشوط الثاني دخل الاهلي من اجل المحافظة على التقدم بالشوط الاول، فيما النمور من اجل محاولة العودة في اللقاء من جديد، وفي الدقيقة 62 من زمن المباراة اتى التبديل الاول للاهلي بدخول محمد آل فتيل بدلاً من أسامة هوساوي، وفي الدقيقة 68 دخل نبيل بهوي بدلاً من صاحب الهدف الاول فهد حمد. وجاء الرد من مدرب الاتحاد في الدقيقة 78 والذي ادخل عبدالرحمن الغامدي بدلاً من رياض الابراهيم، كذلك كان هناك ضربة جزاء مستحقه للاتحاد لم يحتسبها الحكم، فيما كان التبديل الاخير من مدرب الاتحاد بخروج زياد المولد و دخول مختار فلاته، اما جاء التبديل الاخير للاهلي بدخول مصطفى بصاص بدلاً من مهند عسيري، ولكي تنتهي المباراة بفوز الاهلي ومواصلة نتائجة المميزة وتأهله للمباراة النهائية.

هدف الاهلي


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47