• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الهلال يُكمل مسيرة النصر “المُزعجة” بالدور الأول من دوري جميل ويفوز عليه بهدفين لهدف

1

هاي كورة – أكمل نادي الهلال المسيرة السيئة لغريمه التقليدي النصر بالدور الأول من دوري عبد اللطيف جميل بالفوز عليه بهدفين لهدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد بالرياض، في الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع من دوري جميل.

 

جاءت المباراة جيدة المستوى، تبادل فيها الفريقان السيطرة على أحداثها، إلا أن استحواذ الفريق النصراوي كان أكثر نسبياً، حيث بدأت أحداث الشوط الأول بسيطرة نصراوية بالضغط على لاعبي الهلال، حيث جاءت الكرة الأخطر عبر اللاعب حسين عبد الغني الذي نفذ كرة ثابتة بطريقة أكثر من رائعة بالدقيقة الخامسة إلى أنها ارتطمت بالعارضة.

 

ومع استمرار الضغط من لاعبي النصر، فاجئ نادي الهلال أصحاب الأرض بهجمة مرتدة مُنظمة استطاع اللاعب سالم الدوسري من خلالها إحراز الهدف الأول بالدقيقة 26 من عمر الشوط، بعد إنفراده بالحارس حسين شيعان.

 

وبالدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول، استطاع مهاجم النصر، محمد السهلاوي من الحصول على ركلة جزاء بعد تدخل عنيف من القائد سعود كريري، نفذها بنجاح المهاجم نفسه.

وفي الشوط الثاني، تبادل الفريقان السيطرة حتى تعرض حارس النصر حسين شيعان للإصابة قبل أن يخرج ونزل بدلاً عنه عبد الله العنزين فيما نزل الشلهوب بدلاً القرني للهلال، لتبدأ سيطرة الموج الأزرق والتي توجها اللاعب كارلوس إدواردو بالهدف الثاني للزعيم عبر هجمة رائعة منظمة بالدقيقة 72.

واستمر الفريقان في محاولات خطف أي هدف عبر الهجمات المرتدة، إلا أن باءت جمعيها بالفشل، لتنتهي المباراة بفوز الهلال بهدفين لهدف.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد نادي الهلال إلى النقطة 33 مُحتلاً المركز الأول بالتساوي مع النادي الأهلي، فيما تعقد موقف نادي النصر الذي تجمد رصيده عند النقطة 18 بالمركز السادس لحين إنتهاء باقي مباريات الجولة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47