• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جروس: راضٍ عن الأداء .. وعلينا التعامل بشكل أفضل مع الفرق الدفاعية

CWNTjsmXAAA_Trc

هاي كورة – عبر المدير الفني للنادي الأهلي، كريستيان جروس عن سعادته بفوز فريقه على نادي الرائد، مُبدياً رضاه التام عن أداء الفريق، في ظل وصفه المباراة بالصعبة.

 

هذا وقد حافظ النادي الأهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري، بالفوز على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة ضمن مباريات الجولة الـ12 من دوري جميل للمحترفين.

 

وأضاف جروس خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “لم تكن مباراتنا أمام الرائد سهلة، لقد خسرنا الكرة بشكل كبير في الشوط الأول، وعندما افتتحنا التسجيل لم نتحكم بالمباراة بالشكل المطلوب”.

 

وتابع جروس قائلاً “طريقة اللعب بأثنين مهاجمين منحت الخصم فرصة للعب بشكل أكبر في وسط الملعب، فيجب أن نعلم أن طريقة اللعب بمهاجمين تتطلب عمل مختلف من لاعبي الأطراف عن باقي المباريات”.

 

وعن إشراك اللاعب علي الزبيدي كظهير أيسر بدلاً من شيفو، علّق جروس قائلاً “الزبيدي سبق له المشاركة في مركز الظهير الأيسر، نعم نحن لدينا لاعبين يستطيعون اللعب في نفس المنطقة ولكنني اخترت الزبيدي”.

 

وواصل المدرب السويسري تصريحاته عقب اللقاء قائلاً “يجب علينا إجراء بعض التعديلات إذا أردنا اللعب بمهاجمين مرة أخرى، فنحن نحتاج للتعامل بشكل أفضل مع الفرق التي تنتهج أسلوب دفاعي”.

 

واختتم كريستيان جروس تصريحاته للصحفيين مُعرباً عن رضاه بالأداء الذي ظهر به الملكي الليلة بقوله “خسرنا اليوم ثلاثة عناصر مهمة ولكننا نمتلك مجموعة كبيرة ومميزة من اللاعبين، فأنا راضٍ تماماً عن الأداء بعد المستوى الكبير الذي قدمه الفريق في مباراة الهلال الماضية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47