• FaceBook
  • Twitter
  • rss




انتهى الكلاسيكو.. بأداء “عالمي” .. النصر يعود عبر بوابة “اكتساح الاتحاد”

 

CWNc4BQWcAAU9An

هاي كورة – حقق نادي النصر فوزاً غالياً على ضيفه الاتحاد بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد بالرياض، في قمة مباريات الجولة الـ12 من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وجاءت أحداث الشوط الأول متوسطة فنياً، حيث سادت حالة من “جس النبض” بين الفريقين طوال أحداث الشوط وسط سيطرة نسبية للنصر، حيث إكتفى العالمي ببعض الهجمات على استحياء، بينما خاض الاتحاد المباراة بتكتل دفاعي واضح مع الإعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تُنفذ بنجاح.

 

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، حاول نادي الاتحاد القيام بالعديد من الهجمات على حارس مرمى النصر حسين شيعان دون جدوى، قبل أن يعود نادي النصر للسيطرة على زمام المباراة بشكل كامل، حيث توج العالمي سيطرته بهدف أكثر من رائع عبر تسديدة قوية للاعب الوسط عبد العزيز الجبرين بالدقيقة 72.

 

واستمرت سيطرة النصر حتى أحرز البديل أحمد الفريدي الهدف الثاني بالدقيقة 82 بعد مرور دقيقة واحدة من نزوله، قبل أن يختتم البديل الأخر حسن الراهب النتيجة الكبيرة بثالث الأهداف في الدقيقة 85.

 

ومع احتساب حكم اللقاء الكرواتي ثلاث دقائق وقت بدل ضائع، أحرز اللاعب حسن الراهب الهدف الرابع للنصر إلا أن الحكم قام بإلغائه بداعي التسلل.

 

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد نادي النصر من النقاط إلى 18 نقطة بالمركز الرابع، بينما تجمد رصيد نادي الاتحاد عند 20 نقطة بالمركز الثالث ليتسع الفارق بينه وبين الأهلي المتصدر إلى سبع نقاط.

هدف النصر

هدف النصر الثاني

هدف النصر الثالث


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47