• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ابتداءً من اليوم.. المنتخب الأولمبي يُعسكر بالدمام استعداداً للآسيوية

2015-11-5ت15

هاي كورة – أكد مدير المنتخب الأولمبي السعودي، عبدالله الواكد إبتداء معسكر المنتخب والذي سُيقام في مدينة الدمام من مساء اليوم الأثنين، وذلك في إطار الاستعدادات لبطولة كأس الآمم الآسيوية تحت سن 23 عام.

 

الجدير بالذكر أن المدير الفني للمنتخب الأولمبي، كوستر قد قام خلال الأيام باستدعاء 25 لاعباً لمعسكر الدمام، كان على رأسهم، لاعب الهلال أحمد شراحيلي، ولاعب الشباب عبد الشمري، ولاعب الاتحاد محمد البلادي.

 

وأضاف الواكد خلال تصريحاته لإذاعة يو اف ام قائلاً “بدايةً من يوم الأثنين سيبدأ معسكر المنتخب الأولمبي في مدينة الدمام، ولمدة ستة أيام، سيخوض المنتخب خلاله مباراة ودية سيتم تحديد طرفها الأخر وموعدها لاحقاً”.

 

هذا وسيبدأ المنتخب الأولمبي السعودي أولى مبارياته ببطولة كأس الأمم الآسيوية -قطر 2016- والمؤهلة لأوليمبياد ريو دي جانييرو، نظيره التايلندي يوم 13 يناير من العام القادم.

 

وتابع الواكد تصريحاته قائلاً “المرحلة المقبلة صعبة للغاية، وتعاون الأندية مع المنتخب الأولمبي مطلوب من خلال تسهيل إنضمام اللاعبين للمعسكرات الإعدادية”.

 

واختتم عبد الله الواكد تصريحاته الإذاعية قائلاً “مشاركة اللاعبين الأولمبيين مع فرقهم ببطولة دوري عبد اللطيف جميل يُعتبر تحضير جيد للاعبين المنضمين للمنتخب الأولمبي”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47