• FaceBook
  • Twitter
  • rss




انتهى الكلاسيكو.. الأهلي يُشعل الدوري ويقتل الهلال أمام جماهيره

CV4kkFEWsAAckyN

هاي كورة – نجح فريق الأهلي في تحقيق فوزاً غالياً على مضيفه الهلال بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد بالرياض، في قمة لقاءات الجولة الـ11 من دوري عبد اللطيف جميل.

 

سيطر النادي الأهلي نسبياً على مجريات أحداث الشوط الأول الذي بدى فاتراً، حتى نجح اللاعب حسين المقهوي من التقدم للضيوف في الدقيقة 24، بعد خطأ فادح من لاعب الهلال عبد العزيز الدوسري الذي مرر الكرة بشكل خاطئ داخل منطقة جزاء الزعيم للاعب المقهوي الذي وضعها بدوره داخل الشباك.

 

ولم ينتظر نجم الهلال كارلوس إدواردو سوى مرور دقيقة واحدة من أحداث الشوط الثاني حتى يحرز هدف التعادل بطريقة رائعة عندما راوغ الدفاع الأهلاوي ووضع الكرة على يمين الحارس، ياسر المسيليم.

 

واستمر الضغط الهلالي في الشوط الثاني لإحراز هدف التقدم، حتى نجح اللاعب إدواردو من الحصول على ركلة جزاء لصالح الزعيم، إلا أن النجم البرازيلي الآخر، إلتون ألميدا وضعها برعونة شديدة لترتطم بالعارضة وتخرج لركلة مرمى للنادي الأهلاوي.

 

وكانت ركلة الجزاء الضائعة من أصحاب الأرض نقطة تحول كبيرة، حيث عاد بعدها النادي الأهلي للمباراة ليتمكن المهاجم مهند عسيري من وضع الهدف الثاني للضيوف من رأسية رائعة بالدقيقة 67 لم يتمكن الحارس خالد شراحيلي من التصدي لها.

 

وقام نادي الهلال بعدة محاولات على استحياء كان أبرزها كرة مزدوجة للاعب كارلوس إدوارة بالدقيقة 82، إلا أنها علت المرمى، ليعود بعدها اللاعب نفسه من تنفيذ ركلة ثابتة بالدقيقة 88 تصدى لها المسيليم بطريقة رائعة، لتنتهي عليها المباراة بفوز الفريق الأخضر بهدفين لهدف.

 

وبتلك النتيجة، يستمر نادي الهلال في صدارة جدول ترتيب الدوري بفارق الأهداف فقط عن النادي الأهلي الذي تساوى معه في النقاط -24 نقطة-، بينما يأتي من خلفهم نادي الاتحاد برصيد 20 نقطة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47