• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مونتاري يكشف حقيقة صعوده للمدرجات ويتعهد باستكمال مسيرة الانتصارات

CVZ1uFvWIAAyK4Z

هاي كورة – أعرب لاعب نادي الاتحاد، سولي علي مونتاري عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على نادي الشباب أول أمس الجمعة، كاشفاً ما حدث له مع الجمهور الاتحاد بين شوطي اللقاء وجعله يصعد للمدرجات بعد نهاية المباراة.

 

هذا وقد حقق نادي الاتحاد فوزاً ثميناً على ضيفه الشباب بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهم على ملعب الجوهرة المشعة، في قمة الجولة العاشرة من دوري عبد اللطيف جميل.

 

 

وأضاف مونتاري خلال تصريحات تلفزيونية قائلاً “كانت مباراة ممتازة، فالشباب فريق مميز ومنظم، وقدم مباراة كبيرة أمامنا، ولكننا قاتلنا من أجل الحصول على الثلاث نقاط، من أجل العودة لطريق الانتصارات وإسعاد الجماهير الاتحادية، وهو ما تحقق في النهاية، ونحن سعداء كثيراً بذلك”.

 

وتابع المحترف الغاني تصريحاته قائلاً “لم تحدث مشكلة بيني وبين جمهور الاتحاد، كل فعلته أنني اردت الاعتذار لهم”، مُضيفاً “ما حدث بين الشوطين لم يجعلني غاضباً، أن أكون غاضباً فقط عندما لا أكون فائزاً، فالمشجع الذي انتقدني من المدرجات لا يعرف ما يحدث على أرضية الملعب، وبعد المباراة ذهبت له للإعتذار إليه”.

 

واختتم سولي مونتاري تصريحاته قائلاً “رسالتي لجمهور الاتحاد ؟! فقط اتعهد لهم بأننا نستمر في طريق الانتصارات خلال المباريات القادمة، فضلاً عن الأداء الجيد، نحن 11 لاعب على أرضية الملعب وبجمهورنا سنكون 12 لاعب، فجماهيرنا خاصةً شئ مهم للغاية لدينا، وبدونهم لن نستطيع فعل أي شئ، وسنبذل كل جهودنا لإسعادهم”.

 

الجدير بالذكر أن اللاعب سولي علي مونتاري قد صعد لمدرجات ملعب الجوهرة المشعة عقب اللقاء للإعتذار لأحد مشجعي الإتي من كبار السن، بعد أن كان أبدى غضبه الشديد تجاة مستوى اللاعب الغاني بين شوطي المباراة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47