• FaceBook
  • Twitter
  • rss




عطيف: أقنعت دونيس بجاهزيتي والهلال سيحصد البطولات هذا الموسم

1441458-30826072-640-360

هاي كورة – قال لاعب نادي الهلال، عبد الله عطيف أنه استطاع إقناع المدير الفني للفريق، جورجيوس دونيس بتعافيه من الإصابة وإمكانية مشاركته بمباراة الفريق أمام نجران، مُشيراً أن المدرب اليوناني يعتمد في المقام الأول على اللاعب الأجهز في تشكيلته.

 

هذا وقد شارك اللاعب عبد الله عطيف في الشوط الثاني من مباراة الهلال أمام ضيفه نجران، والتي انتهت لصالح الزعيم بهدفين للا شئ في اللقاء الذي أُقيم ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف عطيف خلال تصريحاته لإذاعة “يو اف ام” قائلاً “مركز المحور في نادي الهلال يضم أسماء كبيرة، وتجري عليه منافسة قوية، وفي الكرة الحديثة أصبح هذا المركز لايعتمد فقط على الأمور الدفاعية”.

 

وتابع اللاعب العائد من الإصابة التي استمرت لحوالي ثمانية أشهر تصريحاته قائلاً “المنافسة في الهلال قوية، وهذا في صالح الفريق بكل تأكيد، كما هو في صالح اللاعب أيضاً ويجعله يُضاعف العمل والجهد من أجل المشاركة أساسياً”.

 

وأشاد عطيف بتدريبات المدير الفني دونيس والمباريات الودية التي أجراها الفريق في الفترة الماضية، بقوله “تدريبات دونيس، والمباريات الودية، ساعدتني كثيراً للعودة، وهذا الموسم الهلال سيحقق البطولات، عطفاً على العمل الكبير”.

 

واختتم عبد الله عطيف تصريحاته مؤكداً أن انضمام بعض لاعبي مركز المحور للفريق لا تزعجه بقوله “الأخبار المتداولة، عن أن الهلال، يفاوض بعض لاعبي نفس مركزي -المحور-، لا تُضايقني، فإدارة النادي هي الأدرى بحاجة الفريق”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43