• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كريري: إحترافنا ناقص .. ومازلت أحن للاتحاد

image176

هاي كورة – أشاد لاعب نادي الهلال، سعود كريري بالبيئة التي يتمتع بها الزعيم، مؤكداً أن تلك البيئة تساعد أي لاعب بالفريق على تحقيق النجاح.

 

وأضاف كريري خلال تصريحاته لقناة “ام بي سي برو سبورت” قائلاً “بعد خروجنا من بطولة دوري أبطال آسيا كان هناك تكاتف إداري وجماهيري ساهم في تحقيق نتائج إيجابية فيما بعد”.

 

وأكد كريري أن قوة نادي الهلال أصبحت تُهيئُه تماماً لتحقيق بطولة الدوري هذا الموسم، مؤكداً في نفس الوقت أنهم كانوا قادرون على تحقيق البطولة الآسيوية إذا تأهلوا للنهائي.

 

وعن فترة تواجده بنادي الاتحاد، علق كريري قائلاً “خروجي من الاتحاد كان قرار صعب ولكن كان لابد من اتخاذه، على الرغم من أنني عشت أجمل فتراتي الكروية معه وحضرت صغير في السن وحققت معهم البطولات”.

 

وتابع لاعب خط وسط الزعيم تصريحاته بشأن نادي الاتحاد قائلاً “أي لاعب يرتدي شعار الاتحاد من المستحيل أن ينساه، ولازلت أحن له في بعض الأوقات، أتذكر ذات مرة أخذتني الغيرة على فريق الاتحاد ودفعت لأحمد عسيري مستحقاته ونحن في طريقنا لإحدى المباريات”.

 

وفي سياقٍ أخر، إنتقد كريري قرار تحديد سقف لرواتب اللاعبين، واصفاً إياه بالقرار الغير صائب، مُضيفاً “احترافنا ناقص، وليس ذنب اللاعب أن يحصل مبالغ عالية”.

 

وواصل كريري تصريحاته لبرنامج “ضيف برو” قائلاً “المنتخب السعودي حالياً يختلف كثيراً عن الماضي وسبب تراجع مستواه كثرة التغييرات “، مُضيفاً “الإعلام السعودي مُحير، وإعلام أندية، ولايخدم الكرة السعودية، والكل ينتقد بلا حلول”.

 

واختتم سعود كريري تصريحاته التلفزيونية قائلاً “العمر غير مرتبط بكرة القدم وسأستمر حتى أشعر بعدم قدرتي على مجاراة البقية، وأنا لازلت أتعلم كل يوم في كرة القدم وأستفيد من كل مدرب ولاعب وإداري”.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47