• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الفرج: قدمنا كل شئ ولم نستحق الهزيمة .. والحظ وقف ضدنا

56328d1b93dd2

هاي كورة – أوضح نجم نادي الهلال، سلمان الفرج أن فريقه كان الأفضل طوال مباراته أمام الإتحاد مساء أمس الجمعة، وأن النادي الهلالي كان الأحق بالفوز على الرغم من الخسارة برباعية.

 

هذا وقد حقق فريق الإتحاد فوزاً مُثيراً على ضيفه الهلال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في إطار مباريات الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل.

 

وأضاف الفرج خلال تصريحاته لشبكة “إم بي سي سبورت” قائلاً “الهلال قدّم كل شيء في المباراة، وأرى أننا لم نستحق الخسارة على الإطلاق، فقد كنا الافضل طول المباراة، ولكن هذه هي كرة القدم، إن لم تُسجل أهدافاً تستقبلها”.

 

وأشاد الفرج بمستوى حارس نادي الإتحاد فواز القرني بقوله “المباراة كانت في يدنا، وحاولنا الوصول للتعادل، ولكن فواز القرني، حارس الاتحاد كان في مستواه اليوم وقدم مباراة كبيرة”.

 

وتابع نجم خط الوسط قائلاً “لاعبو الاتحاد استغلوا الفُرص التي لاحت لهم وترجموها لأهداف، ورغم أننا سيطرنا على مجريات المباراة، ولكننا لم نكن محظوظين اليوم وأضعنا أهدافاً كثيرة أمام المرمى”.

 

وواصل الفرج تصريحاته التلفزيونية قائلاً “ماذا قال لنا المدرب بين الشوطين ؟! دونيس أخبرنا أن نُركز في الشوط الثاني فقط، فنحن قد قدمنا كرة قدم رائعة في الشوط الأول”.

 

وإختتم سلمان الفرج قائلاً “لقد كانت مباراة رائعة وجميلة، ومبروك للإتحاديين الفوز، وكنا نصل الى المرمى كثيراً، ولكن الاتحاد فريق كبير ولا نُقلل منه بالتأكيد، ومازلنا في بداية الدوري”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8