• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس الإتحاد: دخل المباراة تجاوز 3 ملايين وأطالب من الجميع الإلتفاف حول النادي

2014_9_27_16_53_46_506

هاي كورة – تقدم رئيس مجلس إدارة نادي الإتحاد، إبراهيم البلوي بخالص شكره لجماهير النادي التي وصفها بالمساندة دائماً للفريق الإتحادي، مُعرباً عن سعادته بفوز فريقه على نادي الهلال في كلاسيكو مساء أمس الجمعة.

 

هذا وقد حقق فريق الإتحاد فوزاً مُثيراً على ضيفه الهلال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في إطار مباريات الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل.

 

وأضاف البلوي أن المدير الفني للفريق الإتحادي لازلو بولوني قد وضع التشكيلة المناسبة للمباراة والتي من خلالها تحقق الهدف واستخلاص النقاط الثلاث من الفريق الهلالي.

 

وتابع البلوي تصريحاته قائلاً “أشكر جميع من وقف إلى جانب الإتحاد خلال الفترة الماضية، سواء من لاعبين أو أعضاء شرف وفي مقدمتهم منصور البلوي وحامد البلوي”، مُضيفاً “اليوم سنفرح بالفوز وغداً سنناقش المدرب حول قراءته للمباراة”.

 

وواصل البلوي تصريحاته التلفزيونية قائلاً “أقول للجمهور الهلالي حظ أوفر في المباريات القادمة، واستطعنا أن نقدم معهم مباراة ممتعة”.

 

وأكد رئيس النادي الإتحادي أن العائد المادي من المباراة وصل إلى ثلاثة ملايين ريال سعودي، داعياً من الإعلام السعودي أن يلتف حول النادي ويقف معه ويدعمه.

 

وإختتم إبراهيم البلوي تصريحاته قائلاً “لاعبو الفريق كانوا في وضع سيّء وتحت ضغط كبير قبل المباراة، وأتمنى من الجميع الإلتفاف حول الفريق ودعمه، خاصةً من الإعلام الإتحادي”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9