• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كانافارو مُعترفاً بصعوبة المهمة: علينا المحاربة

1721430-36426974-640-360

هاي كورة – إعترف المدير الفني الجديد لنادي النصر، فابيو كانافارو بصعوبة مهمته مع النادي العالمي، مُشيراً إلى أنه قبلَ التحدي وقرر إختيار تدريب النصر على الرغم من الظروف التي يمر بها الفريق.

 

هذا وتولى النجم الإيطالي فابيو كانافارو مهمة المدير الفني للنصر أمس، الثلاثاء في قيمة عقد بلغت 2.5 مليون دولار -حسب التقارير الصحفية-، وذلك بعد إقالة خورخي دا سيلفا.

 

وأضاف كانافارو خلال تصريحاته لشبكة “إم بي سي” قائلاً “يجب أن نحارب على جميع الجهات والأصعدة حتى نحقق النتائج المرجوة منّا”، مُشيراً لدرايته الكاملة بأن نادي النصر يعيش وضعاً لا يُحسد عليه -على حد تعبيره-.

 

وتابع المدرب الإيطالي تصريحاته مؤكداً لمتابعته للعديد من مباريات الفريق النصراوي خلال الآونة الماضية، بقوله “تابعت الكثير من مباريات النصر ومنها المباراة الأخيرة -أمام الشباب-، ولكن لا يمكنني إخباركم بمن هو أفضل لاعب بالفريق لأن النصر ناديٍ قوي ويجب أن يتحد الجميع ليُشكل فريقٌ متكامل”.

 

وأكد كانافارو أفضل لاعب بالعالم من قبل أنه قام باستشارة العديد من الأشخاص قبل مجيئه للنصر، أهمهم صديقي والتر زينجا -مدرب النصر السابق وسامبدوريا الحالي- مُشيراً إلى أنه قام بتشجيعه كثيراً على خوض تلك التجربة.

 

وإختتم فابيو كانافارو تصريحاته التلفزيونية، قائلاً “أن أواصل مع النصر لمواسم أخرى هو أمر مبكر للغاية، نحن الآن نفكر في تحقيق النتائج، وبعد شهر مايو المقبل كل شئ سيتضح”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9