• FaceBook
  • Twitter
  • rss




تشكيلة الهلال والإتحاد .. الكلاسيكو السعودي

2015-10-26_01-03-20-e1445821417698

هاي كورة – يستضيف نادي الإتحاد على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في إطار الجولة الخامسة من دوري عبد اللطيف جميل، متصدر جدول الترتيب، الهلال في الثامنة والنصف من مساء يوم الجمعة المقبل.

 

نجم خط دفاع الهلال، اللاعب البرازيلي رودريجو ديجاو هو اللاعب الوحيد الذي سيغيب رسمياً عن المباراة بداعي الإيقاف، كما يغيب حتى الآن حارس عرين الزعيم خالد شراحيلي لأسبابٍ تأديبية، بينما لا توجد أيٍ من الغيابات المؤثرة عن صفوف نادي الإتحاد.

 

هذا ويدخل الفريقان المباراة وعيناهما على الثلاث نقاط، حيث يسعى فريق الهلال للحفاظ على صدارة جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بينما يحاول الإتحاد الذي يملك في جعبته 9 نقاط إزاحته عن المركز الأول وعدم إتساع الفارق بينهما على أقل تقدير، فضلاً عن إعتبار ذلك الكلاسيكو بطولة في حد ذاتها بين الجماهير السعودية.

 

ويُتوقع دخول نادي الهلال المباراة خاصةً بعد عودة نجميه نواف العابد وسالم الدوسري من الإصابة بتشكيلة تتكون من (عبدالله السديري – ياسر الشهراني – محمد جحفلي – كواك تاي هي – عبدالله الزوري – سعود كريري- سلمان الفرج – نواف العابد – إدواردو – سالم الدوسري – إلتون ألميدا)

777777

 

أما عن التشكيلة المتوقعة لفريق الإتحاد صاحب الأرض فتتكون من ..

(هاني الناهض – حمد المنتشري – ياسين حمزة – عوض خريص – ماجد الخيبري – سولي مونتاري – جمال باجندوح – فهد المولد – جيمس ترويسي – سان مارتن – ريفاس)

 

8888

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10