• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المطرفي: جميع اللاعبون رهن إشارة دونيس وهناك عقوبات مالية على شراحيلي

CSGaZ4EUkAAugZw

هاي كورة – قال مدير المركز الإعلامي بنادي الهلال السعودي، فيصل المطرفي أن جميع لاعبي الفريق الأول بالنادي هم رهن إشارة أوامر المدير الفني اليوناني جورجيوس دونيس، مُشيراً إلى أن الغيابات التي تحددت حتى الآن هم الموقوفون عن مباراة الليلة.

 

هذا ويستضيف فريق الهلال في الثامنة من مساء الليلة على ملعب الملك فهد بالرياض نادي التعاون في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف المطرفي أن المدير الفني للفريق دونيس هو المخول بالحديث عن جميع الأمور الفنية وإنضمام واستبعاد اللاعبيين، رافضاً التحدث عن سبب استبعاد اللاعب ناصر الشمراني عن مواجهة الليلة.

 

وفي سياقٍ أخر، أكد المطرفي على حرص إدارة نادي الهلال على حفظ حقوق النادي، مُشيراً إلى أنهم كانوا حريصين كل الحرص على سرية إحتجاجهم المُقدم للإتحاد الآسيوي ضد إشراك النادي الأهلي الإماراتي للاعبه أسامة السعيدي، إلا أن الموضوع تم تسريبه -على حد قوله-

 

وأكد المطرفي خلال تصريحاته لإذاعة “UFM” أنه تم إصدار عقوبة مالية بحق الحارس خالد شراحيلي فضلاً عن استبعاده عن مباريات الفريق والتمارين الإنفرادية والتدرب مع الفريق الأولمبي، وذلك على إثر تأخره دون عذر عن تدريبات الفريق الأسبوع الماضي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
53