• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس الهلال: الشوط الأول سبب الخسارة .. وأؤيد دونيس في قراره بشأن شراحيلي

 

images-10

هاي كورة – أرجع رئيس نادي الهلال، نواف بن سعد سبب خروج فريقه الأول من نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام الأهلي الإماراتي بسبب الأداء السيئ الذي ظهر عليه الفريق بالشوط الأول من اللقاء.

 

هذا وقد حقق فريق الأهلي الإماراتي فوزاً تاريخياً على نادي الهلال في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب آل راشد في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ليتأهل لنهائي البطولة الآسيوية على حساب الفريق الهلالي.

 

وأكد بن سعد في تصريحات تلفزيونية أنه يُحسب للمدير الفني للفريق، جورجيوس دونيس واللاعبين تقديم مستوى جيد بالشوط الثاني ومغاير للذي ظهروا عليه بالشوط الأول.

 

ونفى بن سعد أن يكون استبعاد المدير الفني دونيس للحارس الأول، خالد شراحيلي لأسبابٍ تأديبية هو سبب الهزيمة أمام النادي الأهلي بقوله “شراحيلي غاب عن الهلال لمدة سنتين، وحققنا انتصارات، لا أعتقد أنه سبب في الخسارة”.

 

وتابع رئيس الهلال تصريحاته قائلاً “أنا مؤيد لقرار دونيس باستبعاد شراحيلي عن الفريق”، مُضيفاً “نادي الهلال هو المرشح دائماً لنيل البطولات ، ولكن النادي الأهلي هو من استحق الفوز هذه المرة”.

 

وإختتم نواف بن سعد تصريحاته التلفزيونية قائلاً “بطولة الدوري هي بطولة مهمة للغاية، ويجب نسيان الخروج الآسيوي، مع كامل تقديرنا لعتاب الجماهير علينا، ولكن بدعمهم سنصل لما يتمنونه”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
11