• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كوزمين: شعارنا “قاتل حتى النهاية” هو سبب التأهل

1186088-24804775-480-270

هاي كورة – قال المدير الفني لنادي أهلي دبي الإماراتي، كوزمين ألاريو أنه لأول مرة شاهد إمتلاء ملعب فريقه آل راشد بهذا الحشد قبل بداية مباراته أمام الهلال بساعة ونصف، موجهاً شكرهه لجماهير النادي الأهلاوي.

 

هذا وقد حقق فريق الأهلي الإماراتي فوزاً تاريخياً على نادي الهلال في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب آل راشد في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

 

 

وأضاف كوزمين بالمؤتمر الصحفي قائلاً “للمرة الأولى قبل ساعة ونصف والملعب يكون بهذا الحشد الجماهيري الكبير، وأنا سعيد باللاعبين والنتيجة الإيجابية التي حققها اللاعبون”.

 

وأكد كوزمين خلال تصريحاته أن لاعبو فريقه قد إتبعوا الشعار المرفوع في النادي منذ بداية المشاركة الآسيوية وهو  “قاتلوا حتى النهاية”، وهو ما جعل هدف التأهل يأتي في الدقيقة الأخيرة -على حد تعبيره-.

 

وتابع المدرب الروماني تصريحاته قائلاً “تعرضنا لمشاكل عديدة بإصابة بعض اللاعبين مثل صنقور وشارك بديلاً له وليد العائد من إصابة وكذلك إصابة إحمد خليل وسالمين خميس”، مُشيراً إلى أن عزم لاعبيه على التأهل قد عوض تلك المشاكل الفنية.

 

وواصل كوزمين تصريحاته قائلاً “الأسماء الموجودة في نادي الهلال تؤكد بالطبع على قوته، وفي الشوط الثاني غيروا من طريقة لعبهم ولكننا تمكنا من أن نحسم التأهل لمصلحتنا في النهاية”.

 

وإختتم كوزمين ألاريو تصريحاته التلفزيونية قائلاً “سنبذل أقصى جهدنا من أجل أن نحقق هدفنا ونحصد لقب البطولة الآسيوية، وسنعمل على الاستفادة من خبرات المواسم الماضية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47