• FaceBook
  • Twitter
  • rss




السومة: الهدف الأول؟! كنت أتوقع التسجيل بتلك الطريقة

k30

هاي كورة – أكد نجم النادي الأهلي، عمر السومة أن فوز فريقه بالأمس على نادي النصر والحصول على الثلاث نقاط هو الأهم، حتى وإن كان على حساب تسجيله لثلاثة أهداف من رباعية النادي الأهلاوي.

 

هذا وقد حقق النادي الأهلي فوزاً كبيراً على ضيفه النصر برباعية -أحرز السومة ثلاثة منهم- مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهم على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل.

 

 

وقال السومة أن فريقه استطاع الفوز بأداء رائع على نادي قوي مثل النصر الذي قدم مباراة جيدة -على حد تعبيره-، معرباً عن سعادته بإسعاد جماهير النادي الأهلاوي بالفوز، ومتمنياً بإحراز لقب الدوري لهذا الموسم.

 

وأشار السومة لتوقعه لتسجيل هدف على الأقل في هذه المباراة، قائلاً “لم يكن أحد يتوقع أن أسجل هاتريك بالمباراة، لكني كنت متوقع أن أسجل، والحمد لله استطعت، وأشكر إخواني اللاعبين على مساعدتهم”.

 

وتابع اللاعب السوري تصريحاته التلفزيونية قائلاً “منذ يومين كنت أتدرب على الكرات الثابتة، وتحدثت مع المدرب في التسديد من أسفل الحائط البشري، بعد ملاحظتي للاعبي النصر وهم يقفزون لأعلى بشكل زائد”.

 

وواصل السومة تصريحاته مشيراً لقوة فريقه الأهلاوي على أرضه ووسط جماهيره، قائلاً “نادي النصر فريق كبير، لكننا لم نكن بالفريق السهل على أرضنا ووسط جماهيرنا، واستطعنا تسجيل أكثر من هدف”.

 

وأبدى نجم الأهلي أنه يطمح أولاً للحصول على لقب دوري عبداللطيف جميل مع النادي الأهلي لهذا الموسم، ثم التفكير في الحصول على لقب الهداف، معتذراً في الوقت ذاته لجماهير النصر على حركته الإحتفالاية، ومؤكداً أنها كانت غير مقصودة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47