• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الاهلي يكتسح النصر بالشوط الاول بفضل ثلاثية السومة

1

هاي كورة – انتهى الشوط الاول من مباراة الاهلي والنصر على واقع تقدم الاهلي بثلاثة اهداف رد وذلك ضمن مباريات دوري عبداللطيف جميل.

انطلقت المباراة بقوة من جانب النادي الاهلي بحثاً عن تسجيل الهدف الاول في اللقاء، وتحصل الاهلي على ضربة حرة مباشرة من مكان خطير في الدقيقة 4 سددها السوري عمر السومة ارضية بطريقة اكثر من رائعة ولكي تكون الهدف الاول للاهلي.

وتحصل نبيل بلغيث على اول انذار في اللقاء بسبب تدخله القوي على شايع شراحيلي، ثم انخفض مستوى المباراة واصبح اللعب منحصر في منتصف الملعب، واعتمد لاعبي المدرب جروس على الهجمات المرتدة من اجل مضاعفة النتيجة والانهاء على المباراة مبكراً.

وعند الدقيقة 28 استطاع عمر السومة ان يسجل الهدف الثاني لناديه عن طريق ضربة حرة اخرى سددها على يمين الحارس ولكي يتغنى جماهير الاهلي بهذا الهدف الرائع، وبعدها بدقيقة كاد ان يسجل السومة الهدف الثالث عن طريق انفراد بحارس مرمى النصر وقد وضعها بطريقة رائعة ولكنها مرت بجانب المرمى.

وفي الدقيقة 36 نجح السومة في تسجيل الهدف الثالث وذلك من بتمريرة اكثر من رائعة من بصاص، سجلها السومة من خلال تسديدة ارضية في المرمى الخالي من حارسه.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47