• FaceBook
  • Twitter
  • rss




والد سعيد المولد: البرقان حارب إبني بمباركة أحمد عيد .. وقيمة عقد الإتحاد 2 ريال

سعيد-المولد

هاي كورة – أعرب فواز المولد، والد اللاعب سعيد المولد عن أسفه الشديد جراء الحرب الشرسة -على حد تعبيره- التي تعرض لها ابنه خلال القضية التي أحدثت جدلاً واسعاً في الرياضة السعودية.

 

هذا ويشهد الوسط الرياضي السعودي جدلاً كبيراً بسبب قضية لاعب النادي الأهلي السابق سعيد المولد، الذي وقّع لنادي الإتحاد السعودي، قبل أن يحصل على بطاقة دولية مؤقتة ينتقل من خلالها لصفوف نادي سبورتنج فارنزي البرتغالي -أحد أندية الدرجة الثانية-.

 

وأعترف والد المولد أن إبنه قد تعاقد بالفعل مع نادي الإتحاد، مُشيراً إلى أنه لم يحصل على أي دفعة من قيمة التعاقد، قائلاً “سعيد لم يحصل على أي ريال أو سيارة من نادي الإتحاد، أعترف بأن أبني وقع للإتحاد لكن قيمة هذا العقد ورقة باثنين ريال فقط”.

 

وأكد فواز المولد أن وكيل أعمال إبنه سعيد، قد أخفى جميع العروض المقدمة لإبنه سوى عرض نادي الإتحاد، مما اضطر اللاعب للتوقيع للنمور، قائلاً “إبني إكتشف خطأه بعد التوقيع للإتحاد، وكانت هناك عروضاً بأموالاً كبيرة لتحويل سعيد من الإتحاد ورفضنا ولكن الإحتراف حق”.

 

وأشار فواز المولد خلال تصريحاته لبرنامج “المجلس” إلى أن مدير لجنة الإحتراف والمتحدث باسمها، عبدالله البرقان قد حارب إبنه حرباً ضروساً بمباركة من رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم، أحمد بن عيد الحربي، بقوله “عبدالله البرقان حارب إبني سعيد بمباركة من أحمد عيد، خافوا الله في اللاعبين”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
50