• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مفاجأة.. المعيوف يتراجع عن الإعتزال ويعود لتدريبات الأهلي

معيوف

هاي كورة – أكد المدير التنفيذي للنادي الأهلي السعودي، مروان دفتردار أن حارس فريق الأهلي، عبدالله معيوف قد تراجع عن قرار إعتزاله أو الإنتقال لأحد الأندية الأخرى وأنه سيعاود الإنتظام في تدريبات الفريق الأهلاوي الفترة المقبلة.

 

هذا وقد غاب الحارس الدولي عبدالله المعيوف عن صفوف فريق الأهلي منذ حوالي ثلاثة أشهر في أسباب مجهولة حتى الآن، وترددت الأخبار والتقارير الصحفية حول نية الحارس للإتجاة لصفوف أحد الأندية السعودية الأخرى أو إعلانه الإعتزال مبكراً لأسبابٍ أسرية.

 

وأكد دفتردار عن عودة عبد المعيوف للتدريبات يوم الأحد المقبل، وأنه سيتم عمل برنامج خاص له لاستعادة لياقته البدنية مرةً أخرى، قائلاً “عودة المعيوف مجدداً للأهلي مكسب هام جداً للفريق، سيتم عمل برنامج خاص عند عودته للتدريبات يوم الأحد لإستعادة لياقته بعد فترة الإنقطاع، ولكن في الوقت نفسه سنطبق لائحة الإنضباط عليه بسبب تغيبه عن التدريبات”.

 

وأشاد مروان دفتردار بإمكانيات المعيوف البالغ من العمر 28 عاماً قائلاً “المعيوف حارس غني عن التعريف وهو من أفضل حراس السعودية، ودولي مع المنتخب السعودي، وقدم مستويات كبيرة ورائعة مع الأهلي بالمواسم الماضي”.

 

وكتب فريق الأهلي عبر الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر “تقرر أن ينتظم عبدالله المعيوف في تدريبات الفريق مساء بعد غد الأحد عقب زوال ظروفه الخاصة التي شرحها لإدارة النادي والأجهزة الفنية والإدارية حيث تفهموا تلك الظروف ووافقوا على عودته للتدريبات بعد أن يتم تطبيق اللائحة الداخلية بحقه”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47