• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الإتحاد السعودي يعتذر رسمياً للنادي الأهلي في بيان المولد

2015-10-04_13-25-48-e1443965204901

هاي كورة – قدم إتحاد كرة القدم السعودي إعتذاراً رسمياً للنادي الأهلي وجماهيره عما ورد بخطابه للإتحاد الدولي “فيفا”، مؤكداً خلال بيانه الذي صدر منذ قليل لتوضيح قضية اللاعب سعيد المولد، أنه حدث خطاً من موظف نظام TMS الذي لم يُوضح أن الخطاب ما هو إلا تلخيصاً لخطاب نادي الإتحاد.

 

اللاعب سعيد المولد الذي مثّل النادي الأهلي السعودي طوال مسيرته، قد قام بالتوقيع لنادي الإتحاد في سبتمبر عام 2014، قبل أن ينفي ذلك التوقيع تماماً ويتهم وكيل أعماله بإخفاء عرض النادي الأهلاوي عليه للتجديد لصفوف النادي.

 

 

هذا وقد أثبتت لجنة الإحتراف في يناير الماضي قيد اللاعب سعيد المولد في صفوف نادي الإتحاد بعد بيان صحة عقوده مع النمور، ليقوم بعدها اللاعب بالإحتراف في صفوف نادي سبورتنج فارنزي -أحد أندية الدرجة الثانية بالدوري البرتغالي-.

 

 

وأكد الإتحاد السعودي لكرة القدم أن نادي الإتحاد قد قام بالتعاقد مع اللاعب سعيد المولد لأربعة سنوات تبدأ من يناير الماضي، وتسلم بعدها خطاباً من الإتحاد البرتغالي والدولي لإرسال البطاقة الدولية للاعب المولد للإنضمام لصفوف فارنزي، وهو ما رفضه نادي الإتحاد لسريان عقد اللاعب مع النمور.

 

وشدد الإتحاد في خطابه على ضرورة عدم تناول الخطابات التي تم تسريبها في قضية اللاعب المولد وذلك حرصاً على نزاهة العدالة واستخدام تلك الأوراق في القضية.

 

وإختتم الإتحاد خطابه مُشيراً إلى أنه يقف على مسافة واحدة من جميع الأندية، وأنه أبداً لن ينحاز لطرف على أخر، قائلاً “يعمل الإتحاد على مصالح جميع الأندية واللاعبين بشكل متواز، دون تفرقة مهما كان نوعها”.

 

1 2

3 4

 

 

5


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
52