• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الفيفا يصدر بطاقة مؤقتة لـ سعيد المولد

رابط دائم للصورة المُضمّنة

 

 

هاي كورة – أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا ) بطاقة مؤقتة لسعيد المولد لاعب ألاهلي و الاتحاد السابق تسمح له بالمشاركة مع فريقه فارنزي البرتغالي، الذي وقع معه منتصف يوليو الماضي.

وأعلن المولد الذي وقع عقداً مع اتحاد جدة قبل أن يتراجع عنه لاحقاً الخبر على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” قائلاً: “اللهم لك الحمد والشكر تم إصدار بطاقتي  التي تسمح لي بالمشاركة مع الفريق ألف شكر لكل من سأل واهتم لكل من ساندني”.

ولعب المولد الدولي السابق في صفوف أهلي جدة منذ بداية مسيرته الرياضية، ومثل الفريق الأول قبل موسمين، لكنه وقع مع الاتحاد، الغريم التقليدي لناديه في سبتمبر من العام الماضي، قبل أن يتراجع عن ذلك متهماً وكيل أعماله السابق أحمد المزيني بإخفاء عرض الأهلي للتجديد، ولجأ للجنة الاحتراف التي أثبتت تسجيله لمصلحة الاتحاد، وبعدها بأشهر توجه إلى البرتغال للمشاركة مع فارنزي البرتغالي أحد أندية الدرجة الثانية في بلاده.

من جانبه، أكد نادي الاتحاد أن اللاعب سعيد المولد اتحادي ولديهم عقد ساري المفعول والقضية لدى الفيفا، مضيفا أن مسألة حصوله على بطاقة مؤقتة لا تعني أن حقوق نادي الاتحاد قد ضاعت.

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
41