• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس: أعدينا جميع الخطط لمواجهة الأهلي .. وتوقيت إيقاف ديجاو غير إحترافي

350667979102

هاي كورة – قال المدير الفني لنادي الهلال السعودي، جورجيوس دونيس أن لديه ثقة كبيرة بلاعبي فريقه وقدرتهم على تخطي فريق الأهلي الأماراتي والتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا للمرة الثانية على التوالي.

 

هذا ويستضيف نادي الهلال السعودي على ملعب الملك فهد مساء غداً الثلاثاء فريق أهلي دبي الإماراتي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

 

وأضاف دونيس خلال المؤتمر الصحفي الذي عٌقد منذ قليل بمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي، قائلاً “أثق كثيراً في قدرة لاعبي فريقي على تحقيق الفوز غداً وتسهيل مهمتنا في لقاء العودة”، ومشيراً “مباراة الغد صعبة للغاية، فالأهلي يملك لاعبين متميزين، لكننا على ثقة بالخروج من المباراة بنتيجة إيجابية”.

 

وشدد المدرب اليوناني على ضرورة الحضور الجماهيري في مباراة الغد ومساندة فريق الزعيم، بقوله “جهزنا أنفسنا لخوض مباراة الغد، ورسمنا أيضاً خططنا الفنية، ونحتاج فقط لجماهيرنا غداً، ويجب علينا أن نعطي مؤشراً إيجابياً لهم لكي تدعمنا، فنحن نملك جمهور مثالي وعظيم، وسنسعى لرسم الابتسامة على محياهم”.

 

هذا وقد تلقي نادي الهلال ظهر اليوم لصدمة كبيرة بعد قرار لجنة الإنضباط بالإتحاد الآسيوي بإيقاف نجم خط دفاع الزعيم، رودريجو ديجاو لمبارتي إياب وذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام أهلي دبي.

 

وعلّق دونيس على ذلك القرار قائلاً “كنا جاهزون لمثل هذا القرار، وجهزّنا خطة بديلة خلال الأيام الماضية، ولن أتحدث عن من سيلعب لقاء الغد بدلاً من ديجاو، وما أود الحديث عنه هو توقيت القرار الغير إحترافي”.

 

وتابع مدرب الهلال هجومه على الإتحاد الآسيوي، قائلاً “في مباريات كرة القدم دائماً ما تحدث مثل تلك المشادات بين اللاعبين، وبما أن ديجاو تم إيقافه، فأنا مستعد لتقديم دلائل من مباراتي دور ربع النهائي من البطولة للاعب فريق لخويا، فلوريس، ولا أعلم حينها كم ستكون مدة إيقافه”.

 

وألمح دونيس لتوقيع عقوبة على اللاعب ديجاو لتصرفه في مباراة لخويا، قائلاً “بالنسبة لديجاو فردة فعله سيئة، وأمر ليس بالجيد بالنسبة لديجاو وللنادي، نحن تحدثنا معه وقدّم اعتذاره لبقية اللاعبين، وما أتمناه أن يتعلّم ديجاو من هذه الحادثة، ونحن في النادي لا نعلن عن بعض القرارات التي تصدر أحياناً، وتطبيقنا للوائح النادي الداخلية”.

 

وعلى جانب أخر، أكد لاعب نادي الهلال، كواك تاي هي جاهزية جميع اللاعبين لخوض مباراة الغد وتحقيق النتيجة المرجوة، مشيراً إلى أن أي لاعب سيتواجد بدلاً من ديجاو سيقدم كل ما لديه، خاصةً وأن جميع لاعبي خط الدفاع يعرفون بعضهم جيداً.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47