• FaceBook
  • Twitter
  • rss




محامي ساو باولو: شكوى رسمية ضد الأهلي أمام الفيفا بسبب لورينسو

479951125374

 

هاي كورة – قال محامي نادي ساو باولو البرازيلي، اليكساندر باسارو أن ناديه قرر التقدم بشكوى رسمية للمحكمة الرياضية بالإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد النادي الأهلي لعدم التزام النادي السعودي بسداد الدفعة الأخيرة من قيمة إنتقال اللاعب أوزفالدو لروينسو للنادي الأخضر.

 

هذا وقد إنتقل اللاعب البرازيلي، أوزفالدو لروينسو فيرهو للنادي الأهلي العام الماضي قادماً من صفوف ساو باولو في صفقة بلغت قيمتها 2 مليون و800 ألف يورو، قبل أن ينتقل لصفوف نادي فلومنينسي البرازيلي في فترة الإنتقالات الصيفية المنقضية.

 

وأكد باسارو في تصريحات لوسائل الإعلام أن ناديه تسلم الدفعة الأولى من مقدم عقد اللاعب في يناير الماضي، وهو 900 ألف يورو، مُشيراً إلى أن ساو باولو لم يتحصل على باقي مستحقات العقد والتي كان من المفترض تسلمها في يونيو الماضي.

 

وإختتم أليكساندر باسارو تصريحاته مؤكداً أن ناديه سيضطر لتقديم شكوى رسمية للإتحاد الدولي لكرة القدم نهاية الأسبوع الجاري، وذلك بعد استنفاذ جميع الحلول الودية مع النادي الأهلي، والتي باءت جميعها بالفشل، قائلاً “لم يكن هناك أي تجاوب من الأهلي، ولذلك نحن إنتهينا من إعداد خطاب الشكوى لرفعه إلى الهيئة المختصة في الفيفا”.

 

الجدير بالذكر أن لجنة الإنضباط بالإتحاد الآسيوي أعلنت بالأمس إغلاق ملف اللاعب حسني عبد ربه الذي تقدم بشكوى للإتحاد القاري للعبة ضد نادي النصر لعدم استلام باقي مستحقاته من النادي السعودي، قبل أن يضطر “العالمي” لسداد باقي المستحقات ليتنازل اللاعب عن شكواه، في أزمة مشابهة لتلك التي ستبدأ مع النادي الأهلي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47