• FaceBook
  • Twitter
  • rss




“فضيحة” لشريك الهلال الرسمي تفقده 18 مليار دولار .. هل ستؤثر على الأزرق السعودي ؟!

1

هاي كورة – خسرت الشركة الألمانية للسيارات، والشريك الرسمي لنادي الهلال السعودي، والسيارة الرسمية للنادي، “فولكس فاجن” قرابة 20% من قيمة أسهمها، ما يعني أكثر من 18 مليار دولار في السوق العالمية بالأمس، بعد تضليل الشركة لمنظمي صناعة السيارات بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

هذا وتمتلك الشركة الألمانية للسيارات “فولكس فاجن” عقود رعاية وشراكة لأكبر أندية العالم، منها أتليتكو مدريد الأسباني وشالكة الألماني، والهلال السعودي ومنتخبات فرنسا وهولندا وأمريكا، فضلاًعن امتلاكها لنادي فولفسبورج الألماني.

 

ويعتبر ذلك الوضع للشركة الألمانية هو أدنى مستوى لها منذ ثلاثة سنوات مضت، مما اضطر الرئيس التنفيذي لـ”فولكس فاجن”، مارتن وينتركورن لتقديم اعتذاره للعملاء لخيانة ثقتهم، ولاسم الشركة الموثوق بها وبسمعتها وبجودتها الهندسية والتي من الممكن أن تتأثر بعد تلك “الفضيحة”.

 

الجدير بالذكر أن رئيس نادي الهلال السعودي العام الماضي، عبد الرحمن بن مساعد قد وقع عقود شراكة مع شركة “فولكس فاجن” لمدة ستة أعوام، بهدف توفير أفضل ماتقدمه الشركة العملاقة في صتاعة السيارات للاعبي ومسئولي وجماهير الزعيم.

 

ويبقى السؤال الأهم .. هل ستؤثر هذه الهزة القوية بميزانية الشركة الألمانية على عقود الرعاية الخاصة بها مع مختلف أندية العالم ونادي الهلال السعودي بشكل خاص؟! هذا ما قد تُجيب عنه الشهور القليلة المقبلة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
49