• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بولوني: الفيصلي كان محظوظاً وباجندوح لا يملك مكاناً في ظل وجود المحترفين

2015-09-18_17-22-24-e1442596962129

هاي كورة – أعرب المدير الفني لنادي الإتحاد السعودي، لازلو بولوني عن حزنه لهزيمة فريقه أمام نادي الفيصلي بالأمس، مؤكداً أن فريقه لم يُقدم المستوى المنتظر منه طوال اللقاء.

 

هذا وقد حقق نادي الفيصلي نتيجة مفاجئة بالأمس بالفوز على فريق الإتحاد بملعب الجوهرة بهدفين مقابل هدف، في إطار مباريات الجولة الثالثة بدوري عبد اللطيف جميل، ليتعرض فريق الإتحاد لأولى هزائمه بالموسم.

 

وأضاف بولوني خلال تصريحاته أن فريق النصر كان محظوظاً خلال اللقاء، على الرغم من إعترافه بظهور الفريق الضيف بمستوى جيد، قائلاً “الفيصلي ظهر بمستوى جيد، لكنه أيضاً كان محظوظاً بتحول معظم فرصه على مرمانا لإهداف، بينما غاب التوفيق عنا في الفرص التي جاءت لنا”.

 

وأشار المدرب الروماني أن عامل التركيز غاب عن جميع عناصر لاعبيه، فضلاً عن غياب عنصر السرعة، قائلاً “غاب التركيز عن اللاعبين وافتقدنا السرعة خلال اللقاء وبالتالي لم نقدم المستوى المطلوب، فخسرنا“.

 

وأشرك المدير الفني للنمور، بولوني المحترف الجديد سولي علي مونتاري في اللقاء على حساب نجم الفريق جمال باجندوح، على الرغم من عدم مشاركة اللاعب الغاني في تدريبات الفريق لسفره لإيطاليا الأسبوع الماضي، مما أغضب جماهير الإتحاد خاصةً بعد إصابة مونتاري بعد مرور ربع ساعة فقط من عمر اللقاء.

 

وعلّق بولوني على عدم مشاركة باجندوح قائلاً “من الصعب مشاركة باجندوح ضمن التشكيل اﻷساسي، هنا عدد من اللاعبين الأجانب المميزين في مركز المحور، أمثال الروماني سان مارتين، و الأسترالي جيمس ترويسي، والغاني مونتاري“.

 

وإختتم لازلو بولوني تصريحاته واعداً جماهير الإتحاد بتصحيح الأخطاء مُستغلاً فترة التوقف القادمة، للظهور بشكل أفضل من المستوى المٌقدم حالياً.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47