• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مونتاري: الأجواء في جدة رائعة وإحراز الأهداف لا يشغلني

مونتاري56195a3cb0f36d46adcbff0000602c27

أشاد لاعب نادي الإتحاد السعودي الجديد، سولي علي مونتاري بأجواء الكرة السعودية بشكل عام وبمدينة جدة بشكل خاص التي وصف فيها المدينة بالهادئة نهاراً والمختلفة ليلاً، مشيداً أيضاً بأحوال الطقس بالمدينة.

 

وأضاف اللاعب خلال تصريحاتٍ تليفزيونية قائلاً “جدة مدينة رائعة، في النهار هي هادئة تماماً ومختلفة في الليل، وجوها مميز والناس طيبون للغاية، والطعام السعودي لذيذ للغاية، لقد أحببت الكبسة السعودية.. ولم أتخيل أبداً أنني سأحب مدينة غير ميلانو”.

 

وشدد مونتاري على ضرورة إحترام المنافسين في الدوري السعودي وجميع البطولات الأخرى لحصد الألقاب، مشدداً أيضاً على ضرورة تطور الفريق كل مباراة عن سابقتها.

 

وتابع اللاعب الغاني تصريحاته قائلاً “المسابقات المحلية هنا يتنافس عليها أربع فرق بشكل دائم، وكل الفرق تشكل خطراً علينا، ولكننا نسعى أيضاً لتطوير مستوانا دون الإنشغال بالآخرين”.

 

وعن جماهير فريق الإتحاد، أبدى اللاعب مونتاري إعجابه بعاشقي النمور، قائلاً “عندما نخوض مباراة خارج ملعبنا أشعر بأننا في مدينتنا جدة بسبب المساندة الجماهيرية، جماهيرنا مميزة للغاية، ولديهم حضور مميز”.

 

وإختتم سولي مونتاري تصريحاته التليفزيونية مُشيراً إلى أن تفكيره الأول ينصب على تحقيق الفوز مع فريق الإتحاد وليس إحراز الأهداف، قائلاً “أعلم أن الأهداف مهمة للغاية، لكن الشئ المهم بالنسبة لي هو حصد الثلاث نقاط في كل مباراة للمنافسة على الألقاب هذا الموسم، أتمنى من الجماهير منحنا القليل من الوقت فقط”.

 

الجدير بالذكر أن اللاعب الغاني سولي علي مونتاري قد إنضم لصفوف نادي الإتحاد السعودي في فترة الإنتقالات الصيفية المنقضية بعد إنتهاء عقده مع نادي أيه سي ميلان الإيطالي.

 

ويغيب اللاعب مونتاري عن صفوف نادي الإتحاد السعودي خلال هذه الفترة، بعد السماح له بالسفر لإيطاليا لمتابعة حالة إبنته الصحية، قبل العودة للمشاركة في مباراة الفيصلي الليلة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47