• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الشباب يتعثر للمرة الأولى بالدوري ويتعادل سلبياً مع الخليج .. واستياء بين صفوف الليوث

CPILk9VW8AAXekp

تعثر نادي الشباب للمرة الأولى بدوري عبد اللطيف جميل بتعادله سلباً مع نادي الخليج في المباراة التي جمعتهم على ملعب الأمير فيصل بن فهد في إفتتاحية الجولة الثالثة من دوري جميل.

 

جاءت المباراة متوسطة المستوى، تبادل فيها الفريقين الاستحواذ على الكرة، حيث باغت نادي الخليج أصحاب الأرض بهجمات مرتدة مع بداية المباراة، قبل أن يدخل فريق الشباب في تبادل الفرص التي استمرت حتى الأوقات الأخيرة من المباراة التي استحوذ فيها فريق الشباب على مجريات اللقاء بشكل كامل في محاولة لخطف النقاط الثلاث، ولكن بائت كل محاولات الليوث بالفشل.

 

بتلك النتيجة رفع فريق الشباب رصيد إلى سبع نقاط يحتل بهم المركز الأول مؤقتاً لحين إنتهاء باقي مباريات الجولة، ورفع فريق الخليج رصيده من النقاط إلى أربعة متسفيداً بقرار لجنة الإنضباط باحتساب نقاط مباراة الفتح للنادي الخلجاوي بسبب إشراك نادي الفتح للاعبه الجديد علي البليهي الذي لم يحصل على خطاب اللعب بشكل نظامي.

 

هذا وقد تعرض لاعب نادي الشباب،الأوروجواياني دييجو اريسمندي للإصابة خرج على إثرها في الدقيقة 32 من عمر المباراة، ولم يتم الكشف حتى الآن عن طبيعة هذه الإصابة.

 

وفي سياق أخر، أعرب لاعب نادي الشباب حسن معاذ عن خيبة أمله بالتعادل أمام نادي الخليج، مشيراً إلى أن هذه النتيجة لم تكن في الحسبان، قائلاً “خسرنا ثلاث نقاط بالتعادل مع الخليج”.

 

واستمرت ردود الفعل السريعة، حيث وعد لاعب نادي الشباب، سيف الحشان جمهور وإدارة الفريق  بعدم الظهور بمثل هذا المستوى السئ -على حد تعبيره- ، مؤكداً أن فريقه سيطر على مجريات اللقاء دون التوفيق في تسجيل الأهداف.

 

وأبدى لاعبي فريق الخليج سعادتهم البالغة بالخروج بنقطة ثمينة من نادي الشباب متصدر ترتيب دوري جميل، حيث قال نجم الخليج حسن التركي أن فريقه قدم مباراة كبيرة وكسب نقطة تعتبر جيدة للغاية، وأكد لاعب الخليج الأخر، الزواهرة أن قرار لجنة الإنضباط أثرت إيجابياً على فريقه.

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47