• FaceBook
  • Twitter
  • rss




صلة : تذاكر موسمية قريبا لاندية الهلال والاتحاد والنصر

hihi2-1

هاي كورة – اعلن مدير مشروع “مكاني” بدر الشمري التابع للبريد السعودي عن قرب انضمام أندية الهلال والنصر والاتحاد للنادي الأهلي والذي بدأ مؤخراً بإصدار بطاقة التذاكر الموسمية لجماهيره.

واوضح أن المفاوضات مع الأندية الثلاثة وصلت إلى مراحلها النهائية لإصدار بطاقة تذاكر موسمية لجماهير هذه الأندية.

وقال الشمري لـ صحيفة “الرياضية”: “بدأنا مشروعنا مع النادي الأهلي في الموسم الماضي عن طريق إصدار تذاكر المباريات حتى تطور الأمر في بداية الموسم الجاري والذي شهد إصدار النادي الأهلي بطاقة التذاكر الموسمية لجماهيره والتي تتيح للمشجع شراء تذاكر مباريات فريقه على ملعبه في كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق سواء الداخلية أو الخارجية إضافة إلى حصوله على خصومات لدى متجر النادي.

وأضاف الشمري: “هذه الخطوة ستساهم في التسهيل على الجماهير من الحضور إلى الملاعب والمتاجر قبل المباريات بعدة أيام والتعرض للازدحام الذي يكلف المشجع مزيداً من الوقت”.

واكمل ا: “الآن بإمكان المشجع الحصول على التذكرة عبر موقع “مكاني” وتحديد مقعده طوال مباريات فريقه في الموسم، إضافة إلى أنه بإمكانه أن يقدم تذكرة مباراة لفريقه لا يريد حضورها لزميل له في منطقة أخرى وذلك من خلال إدخال رقم بطاقة التذكرة الموسمية المصدرة له والتي من خلالها تصله التذكرة عبر الإيميل ويستطيع من خلالها التصرف بها كيفما شاء”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47