• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مندوب الانضباط الاسيوي يحذر الاهلى ويرفض الرد على استفسار الهلال

hihi2-1

هاي كورة – اقام الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ورابطة دوري المحترفين السعودي بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ورشة عمل للجنة الانضباط في الاتحاد القاري تتعلق بالإجراءات القانونية والانضباطية للأندية، وذلك صباح أمس في مقر الاتحاد السعودي بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمدينة الرياض.

وتواجد في ورشة العمل من لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي نائب رئيس اللجنة الدكتور حميد الشيباني وعضو اللجنة ياسر المسحل وسكرتير اللجنة القانوني جيمس كيتشنغ, بحضور الأمين العام للاتحاد السعودي أحمد الخميس وأعضاء الاتحاد, إضافة إلى ممثلي أندية: الهلال والنصر والشباب والأهلي والاتحاد والفيصلي والتعاون والقادسية ونجران.

واوضح عضو لجنة الانضباط ان 80 % من اداريي الاندية يجهلون آلية رفع الاحتجاج حيث يقبل الاحتجاج خلال ساعتين بعد المباراة مباشرة.

ورفض عضو لجنة الانضباط الرد على استفسار أمين عام نادي الهلال المساعد فهد الحميدي الذي تساءل عن خطاب نادي الهلال والتقرير الذي تم رفعه من إيران ولم يجد الاهتمام او ردا واكتفى مندوب لجنة الانضباط بالرد «لا أستطيع التعليق على حالات فردية.

وطلبت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي من أمين عام نادي الهلال المساعد فهد الحميدي عقد اجتماع خاص للاطلاع على جميع ملاحظات نادي الهلال.

وحذر عضو لجنة الانضباط جماهير الاهلي السعودي بسبب المخالفات وقال: الاهلى مهدد باللعب بدون جمهور في البطولة الآسيوية المقبلة في حال ارتكاب جمهوره اي مخالفة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47