• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدرب السنة الواحدة … هل سينتشل الهولندي المنتخب السعودي من فوضى اللاعبين …؟!

666

هاي كورة – اغرب اتحاد كرة قدم في العالم هو الاتحاد السعودي …! ، فالمسئولين في هذا الاتحاد غير معنيين اطلاقا بأي معايير فنية او فكرية تهم المنتخب السعودي ، هم فقط يراقبون توجه الشارع السعودي ماذا يريد …! وما هي القرارات التي ستصمت هذا الشارع …!
التعاقد مع الهولندي فان مارفيك لم نجد او نطلع على اي حرف يتحدث عن الفكر الخاص بالمدرب هل سيتماشى مع لاعبينا ..؟! وهل اسلوب هذا المدرب سيتم استيعابه وتنفيذه …؟! وهل طريقته ستحدث فارق في اداء المنتخب …؟! كل هذه الامور لم يتطرق اي مسئول لها والدليل ان العنوان العريض الذي اعلن هو ” تم الاتفاق مع وصيف كأس العالم 2010 ” اي بعبارة اخرى نحن اتينا بمدرب كبير وله ارقام وانجازات بالتالي لا نريد اي انتقاد خلال عام كامل …!
منذ 2007 والمنتخب من تخبط الى تخبط اخر …! ومن نكسه الى انتكاسة اكبر …! والسبب واضح وصريح ، مابين مجاملات واختيارات مخزية للاعبين لا يستحقون ان يتواجدون حتى على مقاعد البدلاء ، وما بين لاعبين اخرين لا يقدمون لمنتخب بلادهم كما يقدمون للأندية ، هذا ليس افتراء او اتهام باطل … فالكل كان يرى الاصابات التي تتزايد من بعض اللاعبين قبل الانضمام للمنتخب …! .
المدربين لا يفكرون إلا في قيمة العقد لأنهم يعلمون بأن العمر الافتراضي لهم مع المنتخب قصير جدا بالتالي اخذ ما يمكن الحصول علية من اموال ثم الرحيل .

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47