• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الهلال بطلاً للسوبر السعودي

1

فاز الهلال بلقب السوبر السعودي وذلك عقب فوزه على النصر بهدف وحيد في المباراة التي لعبت مساء الاربعاء في العاصمة الانجليزية لندن.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين وذلك من اجل تسجيل الهدف الاول في اللقاء، في بداية الشوط الاول تعرض اللاعب كواك الى اصابة.

وفي الدقيقة 10 كان هناك هجمة خطيرة عن طريق الوافد الجديد لصفوف الهلال الميدا، وبعدها سدد ادورادو ولكن شيعان تألق في التصدى للكرة.

وجاءت اول فرصة حقيقية للنصر عند الدقيقة 17 عن طريق الشهري و الذي سدد كرة قوية تصدى لها حارس الهلال. في المقابل تألق الكعبي وحاول في كرة ابعدها الدفاع ، وتبعها كواك بهجمة مرتدة حيث انطلق بالكرة ليعرقله الكعبي ويحتسبها الحكم ضربة ثابتة نفذها فابيان بتسديدة قوية ارتطمت في القائم في الدقيقة 22.

وعند الدقيقة 25 و رأسية ادورادو كادت ان تكون الهدف الاول للهلال،

وعاند قائم الهلال اللاعب ادريان في هجمة خطيرة، فيما في الدقيقة 33 و فرصة خطيرة لإدواردو لم تترجم الى هدف، في شوط كان دفاع الفريقين هو الافضل في اللقاء.

وفي الدقيقة 63 يسجل اللاعب ادورادو الهدف الاول للهلال، وشهدت الدقيقة 69 خروج الشلهوب ودخول عبد العزيز الدوسري،

وعند الدقيقة 83 خرج ادواردو ودخل محمد القرني. ولكي يتوج الهلال باللقب،  وحاول النصر البحث عن هدف التعادل والعودة للمباراة خلال الدقائق المتبقية الا ان طريقة لعب النصر كانت دفاعية كما عانى مهاجموه من الرعونة امام المرمى ولكي تنتهي المباراة بحصول الهلال على اول لقب له في الموسم الجديد.

هدف الهلال 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
5