• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الترتيب لمعسكر الاخضر والبدين يحضر السوبر فى لندن

hihi2-1

هاي كورة – اجتمع مدير الكرة بالمنتخب السعودي زكي الصالح بالجهاز الفني ممثلاً بفيصل البدين ومساعده يوسف عنبر والمعد البدني عبداللطيف الحسيني ومدرب الحراس عبدالرحمن علام وناقشوا العديد من الملفات المتعلقة بالفترة المقبلة أبرزها البرنامج الإعدادي للقاء تيمور الشرقية في الثالث من سبتمبر بمدينة جدة وماليزيا في الثامن من الشهر ذاته بمدينة كوالامبور ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018م وكأس آسيا 2019.

وتم تحديد موعد انطلاق المعسكر الداخلي في مدينة جدة في 29 أغسطس بعد نهاية الجولة الثانية من (دوري عبداللطيف جميل) بانضمام جميع اللاعبين ما عدا لاعبي الهلال سينضمون في اليوم الذي يليه بسبب خوض فريقهم لمواجهة الجولة الثانية،.

هذا واطلع الجهازان الفني والإداري على التجهيزات الخاصة بالمعسكر في ماليزيا وتحديد موعد الإعلان عن القائمة المشاركة في البرنامج الإعدادي والاحتياجات الخاصة في هذه المرحلة ووضع برنامج زمني لمعسكرات المنتخب التحضيرية للتصفيات الآسيوية المشتركة بناءً على رزنامة المنافسات السعودية التي تم وضعها مع لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

كما تقرر أن يحضر الصالح وفيصل البدين لقاء السوبر السعودي بين النصر والهلال في لندن للوقوف عن قرب على مستويات اللاعبين والالتقاء بمدربي الفريقين.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
53