• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : مدرب النصر… انا معجب بالتعاون و انتظر اداء قوي من فريقي

222

هاي كورة – أكد خورخي دا سيلفا المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي النصر ، انه ينتظر من لاعبي الفريق أداء قويا وتركيزا كبيرا طوال مباراتهم أمام التعاون في الدور قبل النهائي لكأس ملك السعودية ونسيان فرحة الفوز بلقب الدوري المحلي.

واحتفظ النصر بلقب دوري المحترفين السعودي بعد فوزه 1-صفر على غريمه الهلال وتعادل الأهلي صاحب المركز الثاني 2-2 مع التعاون في الجولة قبل الأخيرة للبطولة في وقت سابق هذا الشهر.

وأشار دا سيلفا إلى أن فرحة الفوز بالدوري أثرت على عطاء اللاعبين في مباراتهم أمام الباطن بدور الثمانية لكأس الملك، مؤكدا أن أمام الفريق: “مباراة صعبة أمام التعاون تحتاج منا لبذل الجهد والعطاء طوال المباراة حتى نتأهل للنهائي”.

وأضاف دا سيلفا: “نعرف أهمية المباراة وصعوبتها، يعد التعاون من فرق الوسط التي قدمت مستويات جيدة هذا الموسم، أنا معجب بهذا الفريق وبما يملكه من عناصر وقد ظهر بأداء مميز في اخر مبارياته”.

وتابع: “عندما واجهناهم في الرياض ضمن منافسات الدوري عانينا لتعديل النتيجة بعد أن تقدموا بهدف مبكر مما يؤكد على قوة التعاون، احترم طموحات هذا الفريق كما احترم طموحات كل الفرق التي نلعب أمامها”.

وأشار دا سيلفا إلى أن الفريق يملك هدفا يسعى لتحقيقه وهو: “الوصول للمباراة النهائية وأنا سعيد بأن لاعبي النصر اثبتوا أكثر من مرة أنهم يجيدون التعامل مع المباريات الصعبة ولا يرضون بالخسارة وطموحهم دائما هو الفوز”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10