• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الخليج يعسكر فى بلد الوليد

hihi2-1

هاي كورة – استقرت إدارة كرة القدم بنادي الخليج على إقامة المعسكر الخارجي للفريق الأول لكرة القدم في إسبانيا بمقاطعة بلد الوليد تحضيراً لخوض موسمه الثاني على التوالي في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين إلى جانب بقية منافسات الموسم المقبل، حيث من المقرر أن ينطلق المعسكر في ثالث أيام عيد الفطر المبارك.

وأكد رئيس نادي الخليج فوزي الباشا أن اختيار إسبانيا لإقامة المعسكر الخارجي لإعداد الفريق الأول لكرة القدم جاء لتوفر كل المقومات التي من شأنها ضمان نجاح المعسكر سواء بتوفر جميع التجهيزات المطلوبة للجهاز الفني أو تواجد الفرق لإقامة المباريات الودية، فضلاً عن الأجواء المعتدلة التي تتحلى بها مقاطعة بلد الوليد خلال فترة المعسكر المزمع إقامته في شهر يوليو المقبل.

وعن التعاقدات الجديدة مع اللاعبين المحليين أو الأجانب قال: “سنقدم عرضاً لأي لاعب يحتاج إليه الفريق وفق 3 ضوابط وهي ضوابط فنية وإدارية وماليه”. وأضاف: “لدينا ميزانية محددة ولا يمكن تجاوزها سواء لتجديد عقود اللاعبين أو التعاقدات الجديدة، حيث وضع فريق العمل مسطرة لتقييم لاعبي الفريق فنياً وإدارياً وحدد سقفاً مالياً حتى يضمن الانتظام بالإيفاء بكافة مصاريفه كما حصل في الموسم المنصرم الذي حقق خلاله الخليج نجاحات كبيرة سواء على المستوى الإداري أو الفني بشهادة المحللين والنقاد”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
53